اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحديد 3 نجوم لخلافته فى ريال مدريد

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:00 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحديد 3 نجوم لخلافته فى ريال مدريد رونالدو وبيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من النجوم القادرين على خلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، داخل صفوف الميرنجى فى حال تأكد رحيله عن الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية.

رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

وكانت التقارير الصحفية أكدت على قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد فى أعقاب رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، طلبه بتحسين عقده خلال الصيف الجارى، وهو ما ألمحه إليه كريستيانو بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا على حساب ليفربول، قائلا "لقد كان من الجيد التواجد في ريال مدريد، وسأمنح ردي إلى الجمهور خلال الأيام القادمة".

رونالدو
رونالدو

 

3 مرشحين لخلافة رونالدو فى ريال مدريد

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد، على رأسهم البرازيلى نيمار الذى يرغب بيريز فى التعاقد معه بغض النظر عن استمرار الدون من عدمه، مضيفة أن هداف السليساو يرغب فى العودة إلى الدوري الإسباني عبر بوابة الفريق الملكى.

كما برز اسم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى، ضمن أفضل بدائل رونالدو، خاصة بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن الفريق البافارى، ومعه فى القائمة البلجيكى إدين هازارد، نجم تشيلسى الإنجليزى، والذى يعد من أبرز الصفقات التى يتطلع رئيس ريال مدريد لإبرامها.

رونالدو يملك مصيره فى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "ريكورد" أن بيريز أبلغ كريستيانو رونالدو بعدم نية إدارة النادى فى تعديل عقده، مشيرة إلى أن رئيس الريال ترك الكرة فى ملعب النجم البرتغالى، سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكى دون تحسين عقده أو الرحيل.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وأضافت الصحيفة أن الدورى الإنجليزى أو الإيطالى قد تكون الوجهة المقبلة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى ألمح لمغادرته لنادى ريال مدريد هذا الصيف، وبالتحديد عقب نهاية مباراة ريال مدريد وليفربول الإنجليزى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 - 1.

ويرغب رونالدو فى الحصول على راتب يبلغ 30 مليون يورو سنويا، للاستمرار فى ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالى، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز الذى أبدى للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما "سانتياجو برنابيو" فى الصيف مقابل 300 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة