وكيل شباب الغربية: تطوير استاد طنطا الرياضى وإنشاء محلات بجميع جهاته

الخميس، 07 يونيو 2018 07:00 ص
وكيل شباب الغربية: تطوير استاد طنطا الرياضى وإنشاء محلات بجميع جهاته محرر اليوم السابع ووكيل شباب الغربية
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الغربية إنه تم وضع حجر الأساس لتطوير استاد طنطا الرياضى وتطوير كامل لسور الاستاد من جميع الجهات.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، كما قامت المديريه بتنفيذ مبادرة رواد النيل بالتعاون بين البنك المركزى وجامعة النيل لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، كما تم تنفيذ 10 ندوات للتوعيه بالقيم السلوكية بالتعاون مع الأزهر الشريف، كما تم تنفيذ عدة برامج تدريبيه بعنوان "هما دول ولادك يا مصر".

وأشار إلى أن المديرية نفذت عدة مبادرات منها مبادرة رواد النيل بالتعاون بين البنك المركزى وجامعة النيل لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة يتعلم بها الشباب معنى ريادة الأعمال من خلال مناقشة تجارب لرواد أعمال سابقين ودراسة الجدوى ويقدم بها الشباب نماذج وأفكار لمشاريع مستهدفه، وتم تنفيذها بمركز شباب محلة مرحوم، كما تم تنفيذ مبادرة الشمول المالى للفتيات لمساعدتهم للتأهيل لسوق العمل، كما تم تنفيذ مبادرة استشارات مهنيه الهدف منها مساعدة الشباب على التخطيط لمسارهم المهنى حسب قدراتهم ومهاراتهم ومعرفة أهمية التخطيط.

أوضح أن المديرية قامت بتقديم عدة أنشطة ودورات تقدم للفتيات من خلال الإدارة العامة للشباب لدورة قائد وحدة بجمعية فتيان الكشافة وتم إلقاء محاضرات فى الملاحة البرية والاجتماعات الإسعافات الأولية وتقاليد الزى إلى جانب ممارسة عمليه للمهارات الكشفية، كما تم عقد ندوات دينية ومعارض للمشغولات اليدوية لتفعيل دور أندية الفتاة ومشاركة أعضاء أندية الفتاة فى مشاريع الوزارة.

وأشار إلى أن إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالغربية قامت بتنفيذ البرنامج التدريبى "برلمانى كما يجب أن يكون" بعدة مراكز شباب بالمحافظة وبمشاركة 100 طليع بكل لقاء، كما تم تنفيذ مسيرة من طلائع وشباب المحافظة تحت عنوان "هما دول ولادك يا مصر"، كما يتم تنفيذ برامج تدريبيه لمشرفى الأنشطة الشبابية بمراكز الشباب فى لغة الإشارة.

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة قامت بوضع حجر الأساس لتطوير استاد طنطا الرياضى بحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية للبدء فى أعمال تطوير استاد طنطا الرياضى وتطوير كامل لسور استاد طنطا الرياضى عن طريق إنشاء محلات من جميع الجهات متوسط عمق 7 أمتار وارتفاعات متميزة فى حدود 9 أمتار على غرار الأندية المتميزة، وإزالة نزل الشباب وإنشاء فندق على أعلى مستوى سيكون الأفضل على مستوى منطقة وسط الدلتا.

وأشار إلى أن المديرين استعدت بخطه رمضانية مكثفة بمراكز شباب المحافظة من خلال تنظيم برامج ومشروعات مكثفة بـ 280 مركز شباب على مستوى الإدارات الفرعية والإدارات المركزية بتنظيم مسابقات وأمسيات رمضانية متنوعة، وتنظيم احتفاليات ختام الأنشطة وإفطار جماعى لـ 120 طليع وطليعة من المتميزين بالأنشطة على مستوى المحافظة، كما تم تنفيذ لقاء حوارى حول انتصارات العاشر من رمضان بعنوان "عبرنا.. بقوة إيماننا" ، ودورات تدريبية لإعداد كوادر نسائية شابه لخوض انتخابات المحليات، وتنظيم أمسيات شعريه عن شهر رمضان بحمام السباحة الأوليمبى وندوات وتواشيح دينية، كما تم تنفيذ دورات رمضانية لكرة القدم النسائية من سن 12 إلى 17 سنة.

 

وكيل شباب الغربية ومحرر اليوم السابع  (1)
وكيل شباب الغربية ومحرر اليوم السابع

 

وكيل شباب الغربية ومحرر اليوم السابع  (2)
وكيل شباب الغربية ومحرر اليوم السابع 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة