وفد اتحاد الجامعات العربية يزور فرع مكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط

الخميس، 07 يونيو 2018 12:58 م
وفد اتحاد الجامعات العربية يزور فرع مكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط مكتبة الإسكندرية - أرشيفية
(أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد من اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط.

وأفاد بيان صحفى صدر عن مكتبة الإسكندرية، اليوم، بأن الوفد تعرف أثناء الزيارة على كافة الخدمات المعلوماتية والبحثية التى تقدمها سفارة المعرفة لمرتاديها من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عرض لأهم الورش التى أقيمت أثناء تلك الزيارة.

وأشاد أعضاء الوفد بأعمال المشغولات اليدوية والفنية التى تم عرضها أثناء الزيارة، والتى جاءت نتاجا للعديد من الورش الفنية التى أقامتها سفارة المعرفة، والتى تهدف إلى تشجيع وإحياء الحرف اليدوية التراثية المصرية، حيث تولى سفارات المعرفة اهتماما خاصا بتنمية الجانب الفنى وتشجيع مواهب الشباب المختلفة، وذلك من خلال إقامة العديد من ورش العمل الفنية فى مختلف المجالات.

وفى ختام الزيارة، أعرب الدكتور محمد دعدور، عن رغبته فى مزيد من التعاون بين سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية وجامعة دمياط مما يعزز الخدمات التعليمية التى يتلقاها الشباب داخل الجامعة، وذلك لخلق جيل من الشباب المستنير الطامح لمستقبل أفضل.

وتجدر الإشارة إلى أن سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية قد خصصت هذا العام حول فكرة نشر التسامح ونبذ العنف ومكافحة التطرف، وظهر ذلك جليا من خلال ورش العمل العديدة التى أقيمت بمختلف سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بمختلف أنحاء الجمهورية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة