ملخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "ضد مجهول".. القبض على غادة عبد الرازق.. وطرد فراس لعلا زوجة شقيق غادة.. وقبول حازم لطلبات محامى القاتل محمد دياب للتنازل عن القضايا

الخميس، 07 يونيو 2018 05:00 م
ملخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "ضد مجهول".. القبض على غادة عبد الرازق.. وطرد فراس لعلا زوجة شقيق غادة.. وقبول حازم لطلبات محامى القاتل محمد دياب للتنازل عن القضايا ضد مجهول
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة الحياة لحلقة الـ21 من مسلسل "ضد مجهول"، التى بدأت أحداثها بالقبض على غادة عبد الرازق "ندى"، للتحقيق معها فى القضايا التى لم تضح لهم، كما تستمر الفنانة رانيا منصور، فى خيانة زوجها مع الفنان فراس سعيد، بينما يرفض سعيد تلك العلاقة خوفًا من هدم عائلته.

11

ويكتشف "حمدى" محمد دياب وجود مفاتيح أقفال السلاسل المقيد بها، بعدما تركتها غادة عبد الرازق داخل الجراج المحبوس بداخله، كما يستسلم "حازم" فراس سعيد لطلبات المحامى جمال لكى يتنازل عن القضايا، مقابل شراكته بالعمل معه فى مكتبه كما طلب منه في السابق، وأكد المحامى جمال المحامى أنه سيثبت التهمة على محمد ياب "حمدى" بأنه مغتصب وقاتل ريم ابنة "ندى" غادة عبد الرازق.

22
 
1

وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل انتقام غادة من "دياب"، الذى قام باغتصاب ابنتها وقتلها، وتلقت هاتفا لإخبارها أنها مطلوبة للتحقيق فى البلاغ المقدم ضدها بعد أن اعتدت على شقيقة دياب.

bbb
 

على جانب آخر يعيش "فراس سعيد" زوج غادة عبد الرازق قصة حب مع رانيا منصور، يكشف عنها زوجها بعدما يتتبعها وهى تذهب إلى شقته، وهنا تنتهى الأحداث.

"ضد مجهول"، بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا فؤاد، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

Capture
 
jjjj








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة