محمد يوسف يتحدث عن القائمة المحلية وملف الراحلين فى الأهلي

الخميس، 07 يونيو 2018 01:06 م
محمد يوسف يتحدث عن القائمة المحلية وملف الراحلين فى الأهلي محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف، المدرب العام للنادى الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الحديث حالياً عن ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق أمر سابق لأوانه، خصوصا أن هناك مزيداً من الوقت لحسم هذا الملف.

وأضاف المدرب العام أن الأهلي لن يتعجل فى إرسال قائمته المحلية قبل 30 يونيو الجارى، وهو الموعد المحدد من الاتحاد المصرى لكرة القدم لعدة أسباب، أهمها أن ملف اللاعبين الراحلين يتم دراسته بشكل جيد، وسيتم مراجعته بشكل وافٍ من قبل المدير الفنى الجديد.

وأشار يوسف إلى أنه لا داعى للتعجل فى حسم ملف اللاعبين الراحلين، لاسيما أن الفريق لا يزال فى بداية الإعداد، وفى نفس الوقت يحتاج الجهاز الفنى تحديد احتياجاته وحسم موقف المعارين والعائدين من الإعارة، وأبرز الاحتياجات الفنية للموسم الجديد، وكلها أمور لا تتطلب التعجل فى اتخاذ القرار.

وأكد المدرب العام للأهلى أن نفس الأمر ينطبق على القائمة الأفريقية وأنه لن يتم حسم الأسماء المقيدة أفريقيًا قبل اطلاع المدير الفنى على هذا الملف والتأنى فى الاختيارات، لاسيما أن الجهاز الفنى أمامه فرصة حتى 5 أغسطس المقبل، الموعد المحدد لغلق باب القيد، وسيتخلل هذه الفترة مباراتان فى دور المجموعات سيحسم الجهاز الفنى قراره خلالهما بشأن الأسماء التى سيتم قيدها فى القائمة الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة