تعرف على الفائزين بجوائز مسابقة تراثى 3 للتصوير الفوتوغرافى

الخميس، 07 يونيو 2018 03:31 م
تعرف على الفائزين بجوائز مسابقة تراثى 3 للتصوير الفوتوغرافى مسابقة تراثى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام الجهاز القومي للتنسيق الحضارى، حفل توزيع جوائز مسابقة تراثى 3 للتصوير الفوتوغرافي، بمسرح مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا .

وحصل على  المركز الأول من الفائزين بالمسابقة الفنان" حازم خالد محمود"، بينما حاز على المركز الثانى الفنان "فادي وجدي قدسى"، وكانت جائزة المركز الثالث من نصيب " الحسينى عبدالعزيز إبراهيم".

كما منح جهاز التنسيق الحضاري شهادات تميز  لعشرة أعمال  من المشاركين بالمسابقة اختارتهم لجنة التحكيم  وهم "مصطفى وجيه بدر، دينا محمد المهدي، وليد احمد محروس، مروة السيد، هدى محمد عراقي، علياء محمد عبدالله، مصطفى يونس عبدالرحمن، حسام سمير محمد".

 

unnamed (1)
unnamed (3)

وكرم رئيس الجهاز المهندس محمد أبو سعدة،  خلال الحفل الدكتور "ذكى أصلان" مدير المركز الاقليمى للحفاظ على التراث " إيكروم الشارقة "، والدكتور "صلاح ذكى" استاذ العمارة بجامعة الازهر ، وذلك  نظرا لمجهوداتهم فى الحفاظ على التراث العمرانى العربى والمصرى .

حضر حفل توزيع الجوائز العديد من قيادات وزارة الثقافة، ونخبة من الشخصيات البارزة فى مجال الحفاظ على التراث العمرانى والمعمارى ولفيف من الإعلاميين .

يذكر أن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى، أطلق هذه المسابقة على مستوى المحافظات ويحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ قدره عشرة آلاف جنيه، والثانية خمسة آلاف جنيه، والثالثة ثلاثة آلاف جنيه، كما يتم توزيع شهادات تميز لعشرة فنانين إلى جانب توزيع شهادات تقدير على جميع الأعمال المشاركة في المعرض الذى يستمر لمدة ثلاثة أيام.

unnamed (2)
unnamed

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة