بيومى فؤاد يتحدث عن أول مرة تعلم فيها قيادة السيارات فى برنامج "التوصيلة"

الخميس، 07 يونيو 2018 04:00 ص
بيومى فؤاد يتحدث عن أول مرة تعلم فيها قيادة السيارات فى برنامج "التوصيلة" بيومى فؤاد

كتب -محمود جلال

يستضيف المذيع تامر بشير فى الساعة 4:20 عصر اليوم الخميس، الفنان الكوميدى بيومى فؤاد، فى برنامج "التوصيلة" على إذاعة "نجوم إف أم".

ويتحدث "بيومى" عن علاقته بالسيارات والنوع الذى يتمنى شراءه خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن حكايته مع أول سيارة فى حياته ومن الذى علمه قيادة السيارة، ويكشف عن الشىء الذى لا يمكن أن يفعله أثناء قياداته للسيارة، وأول مرة تعلم القيادة، وأهم المواقف التى قابلته طوال حياته.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة