اخبار مانشستر يونايتد عن إغراء مدافع توتنهام بعرض جديد

الخميس، 07 يونيو 2018 11:55 م
اخبار مانشستر يونايتد عن إغراء مدافع توتنهام بعرض جديد توبى ألدرفيريلد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عرضا جديدا للبلجيكى الدولى توبى ألدرفيريلد، وذلك من إجل إغرائه للانضمام إلى صفوف الريد ديفيلز فى الصيف الجارى.

 

مانشستر يونايتد يغرى مدافع توتنهام

مدافع توتنهام قريب من مانشستر يونايتد
مدافع توتنهام قريب من مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "إيفينيج ستاندارد" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا للمدافع البلجيكى الدولى لمدة 5 سنوات مع راتب أعلى بكثير من الذى كان يحصل عليه فى صفوف توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد ينوى إعطاء ألدرفيريلد راتبا أسبوعيا قدره 120 ألف إسترلينى، ليكون الأكثر من بين مدافعى الفريق.

ويبحث مانشستر يونايتد عن مدافع قوى مع كريس سمولينج، بسبب إصابة الثنائى إريك بايلى وفيل جونز باستمرار، إلى جانب ضعف مستوى السويدى فيكتور ليندلوف، الذى انضم للفريق الموسم الماضى.

 

إصابة لاعب مانشستر يونايتد فى تدريبات البرازيل

اصابة فريد لاعب مانشستر يونايتد الجديد
إصابة فريد لاعب مانشستر يونايتد الجديد

 

تعرض فريد لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى الجديد لإصابة فى تدريبات منتخب البرازيل التى أقيمت اليوم فى العاصمة الإنجليزية لندن على هامش استعدادات الفريق لكأس العالم 2018.

وتعرض فريد  للإصابة فى كاحل القدم اليمنى ولم يكمل المران على أثر الإصابة، وقال الطبيب البرازيلى رودريجو لاسمار فى تصريحات صحفية: "من السابق لأوانه الحديث عن الإصابة سنتابع الحالة خلال الـ24 ساعة المقبلة، وبعدها نحدد الموقف".

وكان فريد قد انتقل مطلع الأسبوع الجارى إلى مانشستر يونايتد قادما من شاختار دونتسك الأوكرانى فى صفقة أبرمت مقابل 52 مليون جنيه إسترلينى.

ويستعد المنتخب البرازيلى للمشاركة فى كأس العالم بالمجموعة الخامسة والتى تضم سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

 

مانشستر يونايتد يتعاقد مع مدافع بورتو البرتغالى

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تعاقده رسميا مع المدافع البرتغالى الشاب ديوجو دالوت صاحب الـ19 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر البيان الذى نشره نادى مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمى، أنه تم التعاقد مع دالوت لمدة 5 سنوات مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر، قادما من صفوف نادى بورتو البرتغالى.

 

قال البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد "ديوجو مدافع شاب موهوب للغاية يتمتع بجميع الصفات ليصبح لاعبًا رائعًا لهذا النادى، لديه كل الصفات التى يحتاجها الظهير سواء الجسدية، التكتيكية".

وقام بورتو البرتغالى بتصعيد ديوجو دالوت إلى الفريق الأول فى فبراير 2018 لتعويض أحد اللاعبين المصابين ولعب 6 مباريات من بينها أمام ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة