أخبار ريال مدريد اليوم عن تجهيز خطة بديلة لإنهاء ملف المدرب الجديد

الخميس، 07 يونيو 2018 12:55 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن تجهيز خطة بديلة لإنهاء ملف المدرب الجديد ميتشيل ولاودورب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو فريق ريال مدريد الإسبانى خطة بديلة لحسم ملف المدرب الذى سيخلف الفرنسى زين الدين زيدان فى مقعد القيادة الفنية للملكى.

ميتشيل ولاودورب
ميتشيل ولاودورب

 

ريال مدريد يجهز خطة بديلة لإنهاء ملف المدرب الجديد
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن تعاقد إدارة ريال مدريد مع مدرب جديد لقيادة الميرنجى يعد أزمة حالية داخل جدران "سانتياجو برنابيو" بسبب صعوبة الاتفاق مع مدرب ذى خبرة كبيرة داخل أوروبا، أمثال ماوريسيو يوتشيتينو وماسيميليانو أليجرى وأنطونيو كونتى ويورجن كلوب وجوليان ناجلسمان.

وبناءً عليه أعدت إدارة ريال مدريد خطة بديلة لإنهاء ملف المدرب الجديد للفريق بالاعتماد على اللاعبين السابقين للعملاق الإسبانى، ورشحت كلا من ميتشيل ومايكل لاودورب، وهناك أيضاً كلارنس سيدورف وهييرو.

ويعيش نادى ريال مدريد أزمة حقيقية بعد رحيل الفرنسى زين الدين زيدان حيث تقدم باستقالة مفاجئة أصابت الجميع بالذهول والدهشة.

وكان الفرنسى قد تولى القيادة الفنية لفريق ريال مدريد فى يناير 2016 وحصل على 9 بطولات، أبرزها دورى أبطال أوروبا 3 مرات على التوالى.

فينيسيوس لاعب ريال مدريد
فينيسيوس لاعب ريال مدريد

 

البرازيلى فينيسيوس ينضم إلى معسكر ريال مدريد
 

ينضم فينيسيوس جونيور لاعب فلامنجو البرازيلى إلى معسكر الإعداد لفريق ريال مدريد الإسبانى 17 يوليو المقبل.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن فينيسيوس سيكون أول إضافة إلى صفوف ريال مدريد فى موسم 2018/2019 وسيخوض فترة الإعداد مع المدرب الجديد الذى سيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن جونى كالافات أحد مسئولى التعاقدات في ريال مدريد على تواصل مع عائلة فينيسيوس ويتلقى تقارير جيدة عنه، لكن مسألة بقائه ستعتمد على المدرب الجديد للملكى.

وضم فريق ريال مدريد الإسبانى فينيسيوس جونيور فى مايو 2017 وتم إعارته إلى فلامنجو لمدة عام وقد يمتد الأمر إلى يناير 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة