خالد صلاح

تعرف على ما تقدمه هيئة الكتاب للمصيفين بعد إجازة عيد الفطر؟!

الخميس، 07 يونيو 2018 03:33 م
 تعرف على ما تقدمه هيئة الكتاب للمصيفين بعد إجازة عيد الفطر؟! الهيئة العامة للمصرية للكتاب
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حان الوقت للتفكير فى قضاء أيام على البحر، لهذا فكرت الهيئة العامة للمصرية للكتاب أن تشارك المصيفين أوقاتهم من خلال إقامة معرض للكتاب فى الأماكن الساحلية، خاصة أن أغلبية المصيفين يفضلون قراءة مختلف الروايات أمام البحر مع سماع الموسيقى.

ومن هنا اتخذت الهيئة العامة للمصرية للكتاب، قراراً بإقامة معرض للكتاب فى منطقة رأس البر الساحلية  لأول مرة بالتنسيق مع محافظة مياط، على أن تكون إقامة المعرض على كورنيش النيل.

 وقال إسلام بيومى، مدير المعارض بهيئة الكتاب، إن المعرض سيقام بماشرة بعد إجازة عيد الفطر ويستمر لمدة 10 أيام، وسيتضمن المعرض برامج وأنشطة وفعاليات ثقافية وفنية. 

 وأوضح إسلام بيومى، أن معرض الكتاب سيضم جميع إصدرات هيئة الكتاب، إضافة إلى جميع إصدارات مختلف قطاعات وزارة الثقافة، وأيضا مشاركة بعض الناشرين المصريين.

 وأكد إسلام بيومى، أن هيئة الكتاب تستعد لإقامة معارض للكتب فى المناطق الساحلية خلال فترة الصيف الجارية فى مختلف المناطق فى بورسعيد والإسماعيلية وغيرها.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة