خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام الدون لرئيس ريال مدريد بالخداع

الخميس، 07 يونيو 2018 06:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اتهام الدون لرئيس ريال مدريد بالخداع رونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

اتهم البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى فلورنتينو بيريز رئيس الملكى بالخداع فى ملف تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يتهم رئيس ريال مدريد بالخداع
 

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إن رونالدو يشعر بالخداع من جانب رئيس ريال مدريد بعدما وعده بتعديل عقده قبل سنة ولم يقم بتنفيذ ذلك حتى الآن وهو ما قد ينهى مسيرة اللاعب داخل صفوف الملكى.

أوضحت الصحيفة أن خورخى مينديز عقد اجتماعًا خاصًا مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أمس الأول، الثلاثاء، وتمثلت نتيجته فى أن النادى يريد منه الخروج لإفساح المجال من أجل قدوم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

وبات البرتغالى كريستيانو رونالدو يدرك أن ريال مدريد لن يبذل جهدًا من أجل إشباع مطالبه الإقتصادية التى تم الاتفاق عليها مع فلورنتينو بيريز.

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، قرر الرحيل عن نادى ريال مدريد الإسبانى فى أعقاب رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، طلبه بتحسين عقده خلال الصيف الجارى.

وذكرت صحيفة "ريكورد" أن بيريز أبلغ كريستيانو رونالدو بعدم نية إدارة النادى فى تعديل عقده، مشيرة إلى أن رئيس الريال ترك الكرة فى ملعب النجم البرتغالى، سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق الملكى دون تحسين عقده أو الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن الدورى الإنجليزى أو الإيطالى قد تكون الوجهة المقبلة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى ألمح لمغادرته لنادى ريال مدريد هذا الصيف، وبالتحديد عقب نهاية مباراة ريال مدريد وليفربول الإنجليزى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 - 1.

ويرغب رونالدو فى الحصول على راتب يبلغ 30 مليون يورو سنويا، للاستمرار فى ريال مدريد بزيادة 9 ملايين يورو عن عقده الحالى، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز الذى أبدى للتفاوض حول مغادرة صاحب الـ33 عاما "سانتياجو برنابيو" فى الصيف مقابل 300 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو بات على أعتاب مغادرة الريال هذا الصيف بعد أن وصلت الأمور بينه وبين الإدارة إلى طريق مسدود.

غلاف صحيفة ريكورد البرتغالية
غلاف صحيفة ريكورد البرتغالية

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة