مصدر بقناة السويس: توقيع غرامة على مركب حاويات أثناء شحوطها بالرصيف

الأربعاء، 06 يونيو 2018 08:07 م
مصدر بقناة السويس: توقيع غرامة على مركب حاويات أثناء شحوطها بالرصيف جانب من الحادث
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر بهيئة قناة السويس لـ"اليوم السابع"، توقيع غرامة على سفينة الحاويات، القادمة ضمن قافلة الجنوب من السويس والمتجهة شمالاً إلى بورسعيد.

 

وأكد المصدر، أن سوء توجيهه السفينة أدى إلى جنوحها بالجانب الغربى بالكليو 17 بالتفريعة الغربية للقناة بالقرب من محطة رأس العش، مما أدى إلى تحريك الرمال بمنطقة الشحوط بجانب طريق المرشدين أدى الى هبوط أرضى وسقوط إحدى السيارات التابعة لهيئة قناة السويس الخاصة بالمرشدين، مؤكدًا أن سقوط السيارة أحدث تلافيات دون خسائر فى الأرواح وعدم تعطل سير حركة الملاحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد بيفهم ..

بطلوا كذب .

هذا الطريق منشأ من زمان أيام الشركة العالمية لقناة السويس و يسمى طريق المرشدين لأنه مخصص لتنقلات المرشدين و كبار المسئولين .. و المرور عليه يحتاج لتصريح من المخابرات العسكرية .. و الطريق محصور بين ترعة المياة العذبة و بين القناة .. الموضوع كله يتلخص فى أن سرعة تيار المياة فى القناة أصبح خطر على ثبات التربة و خصوصا مع مرور السفن الكبيرة حتى و إن قللوا سرعتها .. و لابد من تثبيت التربة بعمل ستائر معدنية ارتفاعها لا يقل عن 12 متر لسند التربة على جانبى القناة و خصوصا بطول مسار ترعة المياة العذبة .. و إلا سنفاجئ بزوال الطريق و إختلاط مياة الترعة بمياة القناة و تموت بورسعيد من العطش .. و البورسعيدية أغلبهم يستاهل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة