صور.. انطلاق مبادرة شباب بتحب مصر لتنظيف الشواطئ بمدينة دهب

الأربعاء، 06 يونيو 2018 01:21 ص
صور.. انطلاق مبادرة شباب بتحب مصر لتنظيف الشواطئ بمدينة دهب اثناء تنظيف الشواطى بدهب
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلفت اليوم فعاليات مبادرة التى أطقلتها مؤسسة ( شباب بتحب مصر) لتنظيف شواطى مدينة دهب تحت شعار الحد من التلوث البلاستيكى بمشاركة 64 شابا وفتاة من أبناء مؤسسة المتطوعين والسائحين وأهالى دهب.

وقال أحمد فتحى رئيس مجلس إدارة مؤسسة شباب بتحب مصر إن المبادرة تاتى بالتعاون مع الأمم المتحدة فى الاحتفال باليوم العالمى للبيئة تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمحاسب على حمادة رئيس مدينة دهب.

وأضاف أحمد فتحى أن المبادرة تنطلق فى 5 محافظات هى الإسكندرية والفيوم والإسماعلية والغردقة وجنوب سيناء، وذلك تزامنا مع اليوم العالمى للبئية، مضيفا أن الهدف تجميع المخلفات بشكل آمن ووضعها فى أجولة وتسليمها للمحليات.

من جانبه قال خالد محمد عضو المؤسسة أنه تم اختيار شاطى اللاجونة بمدينة دهب، وتم عمل غطسات تحت الماء لتنظيف المياه بمساعدة والسائحين الأهالى.

وأوضح أحمد فتحى أن إحياء اليوم العالمى للبيئة سيتم الاهتمام بالقضايا البئية وحل المشكلات البيئة بشكل خاص للتغلب على التلوث البلاستيكى اليوم هو دعوة للعمل والاتحاد للتغلب على التحديات العظيمة فى  العصر الحالى وكيفية إحداث تغييرات فى الحياة اليومية للحد من التلوث البيئى وخطورته على الصحة العامة، واختمت المبادرة شباب بتحب مصر بمشاركة 64 شباب وفتاة. 

اثناء تنظيف الشواطى بدهب
اثناء تنظيف الشواطى بدهب

 

المشاركين فى مبادرة شباب بتحب مصر
المشاركين فى مبادرة شباب بتحب مصر

 

رفع شعار مؤسسة شباب بتحب مصر
رفع شعار مؤسسة شباب بتحب مصر

 

اثناء تنظيف الشواطئ بدهب
اثناء تنظيف الشواطئ بدهب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة