صحيفة برتغالية: جوزيه الجديد فى الطريق إلى القاهرة لقيادة الأهلي

الأربعاء، 06 يونيو 2018 12:53 م
صحيفة برتغالية: جوزيه الجديد فى الطريق إلى القاهرة لقيادة الأهلي جوزيه جوميز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقارير صحفية عن اقتراب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى السابق لنادى التعاون السعودى، من تولى القيادة الفنية للنادى الأهلى خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته من تدريب الأحمر مؤخراً.

وفقاً لما ذكره موقع "MAIS FUTEBOL"البرتغالى، فإن إدارة النادى الأهلى عقدت اتفاقاً مع البرتغالى جوزيه جوميز لتولى تدريب الفريق فى المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يصل هذا الأسبوع إلى القاهرة لإنهاء كافة الأمور والإعلان عنه مدرباً للقلعة الحمراء بشكل رسمى.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالى يتمنى السير على خطى مواطنه مانويل جوزيه الذى قاد الأهلي لاعتلاء عرش قارة أفريقيا مطلع الألفية الجديدة، وتوج مع الفريق بدورى الأبطال 4 مرات.

المدرب البرتغالي جوزيه جوميز
المدرب البرتغالي جوزيه جوميز

 

وقضى البرتغالى جوزيه جوميز آخر أربع سنوات بالدورى السعودى، بدأت مع التعاون ورحل إلى الإمارات وقاد بن ياس ثم عاد مرة أخرى إلى التعاون، وفى أوروبا سبق له تدريب عدة أندية فى البرتغال منها باكوس فيريرا ومورينسى وأفيس، كما عمل مساعدا فى بورتو ومالاجا وباناثانايكوس.

وكان حسام البدرى قد تقدم باستقالته من تدريب الأهلى بعد الخسارة أمام كامبالا سيتى بهدفين نظيفين بالجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى كامل

يفكر

يعنى قعد اكثر من شهر وامامه سير ذاتيه لكثير من المدربين ....وبعدين يختار جوميز !!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة