خالد صلاح

تعرف على تفاصيل إلغاء ودية إسرائيل ومكالمة نتنياهو لرئيس الأرجنتين

الأربعاء، 06 يونيو 2018 05:30 م
تعرف على تفاصيل إلغاء ودية إسرائيل ومكالمة نتنياهو لرئيس الأرجنتين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض ماوريسيو ماكري الرئيس الأرجنتينى محاولات الجانب الإسرائيلى من أجل التراجع عن قرار إلغاء المباراة الودية بين التانجو والكيان الصهيونى والتى كان من المقرر إقامتها السبت المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى أجرى اتصالاً هاتفياً برئيس الأرجنتين ماكرى من أجل إقناعه بالتراجع عن قرار إلغاء المباراة الودية التى كان محدد لها السبت المقبل لكن تمسك الأخير بقراره النهائى ورفض الاستسلام لمحاولات الضغط من جانب الكيان الصهيونى.

أوضحت الصحيفة، أن رئيس الأرجنتين أخطر نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى بأن قرار إلغاء المباراة الودية خارج إرادته مؤكداً له أن اللاعبين هم من اتخذوا هذا القرار.

 

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وقاد ليونيل ميسى قرار إلغاء المباراة الودية بين الأرجنتين وإسرائيل بعد التظاهرات التى نظمها عدد من الفلسطينيين فى مدينة برشلونة بالقرب من معسكر التانجو تنديداً بهذا الأمر ثم حرق قميص الأسطورة أمام السفارة الأرجنتينية فى فلسطين.

ورأى ميسى وسامباولى وباقى لاعبى المنتخب الأرجنتينى أن اللعب فى هذه الظروف والدخول فى صراعات أمر خاطئ، خصوصا أن إسرائيل أرادت الاحتفال بمرور 70 سنة على التواجد فى الأراضى الفلسطينية من خلال هذا اللقاء.

ويجرى مسئولى الإتحاد الأرجنتينى محاولات مكثفة من أجل إيجاد بديلاً للكيان الصهيونى لخوض أخر مباراة ودية قبل الدخول فى منافسات كأس العالم 2018.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة