‏تعليم القليوبية تحقق مع مسئولى لجنة ببنها لهروب طالبة بورقة إجابة

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 02:44 م
‏تعليم القليوبية تحقق مع مسئولى لجنة ببنها لهروب طالبة بورقة إجابة لجنه امتحانات-ارشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم إحالة مسؤلى لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ببنها للتحقيق في واقعة هروب طالبة بورقة إجابة مادة الإحصاء ومغافلتها لملاحظى اللجنة، وخروجها بها من اللجنة دون تسليمها، وادعاء نسيانها في حقيبتها، وتم اكتشاف الواقعة وملاحقة الطالبة عقب خروجها بـ 7 دقائق، وتم إحالة الطالبة للتحقيق بواسطة العضو القانوني باللجنة.
 
 وتلقت غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية إخطارا من رئيس لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية ببنها بهروب طالبة وبحوزتها ورقة الإجابة الخاصة بمادة الإحصاء.
 
وكشفت التحقيقات أن الملاحظين اكتشفوا أن ورقة الإجابة غير موجودة عند حصر الأوراق بعد انتهاء مدة الامتحان، فقاموا على الفور بالخروج وراء الطالبة لاسترداد الورقة وبعد مدة من الوقت فوجئوا بعودتها مرة أخرى بالورقة بحجة نسيانها معها فتم التحفظ عليها وتحرير محضر لها باللجنة وإخطار الأجهزة الامنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 

كان طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية قد أدوا اليوم امتحان مادة الاقتصاد فى 86 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية ووسط إجراءات أمنية مشددة .  

فيما تابع عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بتوجيهات من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية والتى لم تتلقى شكاوى بأى اى معوقات بالعملية الامتحانية .‏

 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عونى

2

أرجو مساعدة هذه الطالبة المسكينة فقد لفقوا التهمة للبنت ليتهربوا من المسؤلية ومحاسبة هؤلاء المراقبين ومسؤلى اللجنة بالكامل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة