مباراة بلجيكا تحسم مصير على جبر مع وست بروميتش

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:05 ص
مباراة بلجيكا تحسم مصير على جبر مع وست بروميتش على جبر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم نادى وست برومبيتش ألبيون الإنجليزى مراقبة على جبر مدافع منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف الفريق، فى مباراة بلجيكا الودية المحدد لها غداً الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من 14 يونيو الجارى.

وذكرت صحيفة "إكسبريس إند ستار" الإنجليزية أن نادى وست بروميتش ألبيون سيرسل مندوباً إلى "بروكسل" البلجيكية، لمتابعة أداء على جبر مع المنتخب المصرى أمام بلجيكا، قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن إنهاء عقد اللاعب وعودته لنادى الزمالك، أو شرائه نهائياً.

وأضافت الصحيفة، أن جوليانو تيرانيو أحد أعضاء الطاقم الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون كان من المفترض أن يغادر إلى إيطاليا لمتابعة مباراة مصر وكولومبيا الودية التى انتهت بالتعادل السلبى، لكن تأكد غياب على جبر عن المشاركة بسبب الإصابة أدى لإلغاء الرحلة.

على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون
على جبر وأحمد حجازى ثنائى وست بروميتش البيون

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة بلجيكا تعد اختباراً قوياً للمدافع المصرى على جبر الذى لم يشارك فى أى مباراة رسمية مع وست بروميتش ألبيون، يمكن من خلالها الحكم على أداء اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن مستقبله مع وست بروميتش ألبيون الذى يضم بين صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر.

وكان على جبر انضم لصفوف وست بروميتش ألبيون خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الزمالك، ويملك النادى الإنجليزى أحقية الشراء.

جدير بالذكر أن نادى وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة