أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. لينوفو تعلن رسميا عن هاتف Z5 بتصميم نسخة طبق الأصل من آيفون X

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 04:00 م
صور.. لينوفو تعلن رسميا عن هاتف Z5 بتصميم نسخة طبق الأصل من آيفون X لينوفو Z5
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة لينوفو رسميا عن هاتفها الذكى "لينوفو Z5 " فى حدث كبير عقد فى الصين، والذى يأتى  بتصميم نسخة طبق الأصل من هاتف أبل الشهير آيفون X مع شق أعلى الشاشة.

سمك الهاتف
سمك الهاتف

ودعم هاتف لينوفو Z5 بشاشة عرض 6.2 كاملة، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 7 محمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla فى الأعلى، ويعمل الهاتف الذكى بنظام التشغيل Android 8.0 Oreo ومعالج ثمانى النواةQualcomm Snapdragon 636 .

يتميز الهاتف الذكى بذاكرة وصول عشوائى سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، سيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة المزيد من السعة التخزينية عن طريق تثبيت بطاقةmicroSD .

 

  شاشة الهاتف
شاشة الهاتف

 

ويأتى هذا الهاتف الذكى مزودًا بمستشعر بصمات الأصابع مثبت فى الخلف ومدعوم ببطارية 3000 mAh مع دعم الشحن السريع، بالإضافة إلى إعداد كاميرا خلفية مزدوجة، إذ تبلغ دقة الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجا بكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل، كما تأتى الكاميرا مزودة بقدرات الذكاء الاصطناعى، وتوفر دعم 4K و HDR + وفتحة f / 2.0 وفلاشLED ، كما يحتوى الجزء الأمامى من الهاتف الذكى على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع دعم تسجيل فيديو عالى الدقة.

 

تصميم هاتف لينوفو Z5
تصميم هاتف لينوفو Z5

 

ويبلغ سعر هاتف لينوفو Z5 نحو 1,399 يوان لذاكرة الوصول العشوائى سعة 6 جيجابايت والإصدار الداخلى 64 جيجابايت و1,799 يوان لذاكرة الوصول العشوائى سعة 6 جيجا وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت، وسيبدأ الطلب المسبق للهاتف الذكى من 12 يونيو فى الصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة