صور.. كريم بنزيما يقدم لمصر دعاية بالملايين عبر السوشيال ميديا.. النجم الفرنسى ينشر صور وفيديوهات مبهرة من رحلته فى الغردقة.. يبرز جمال أم الدنيا ويضع علمها على الصور.. والبهجة العنوان الأول للمشاهد

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 08:30 م
صور.. كريم بنزيما يقدم لمصر دعاية بالملايين عبر السوشيال ميديا.. النجم الفرنسى ينشر صور وفيديوهات مبهرة من رحلته فى الغردقة.. يبرز جمال أم الدنيا ويضع علمها على الصور.. والبهجة العنوان الأول للمشاهد كريم بنزيما
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعاية بالملايين لأم الدنيا، هذا ما يمكن أن نقوله عن رحلة النجم الفرنسى كريم بنزيمة الحالية لمصر، وتحديدا لمدينة الغردقة المبهرة، فالنجم الفرنسى لم يكتفى بالقدوم لمصر والرحيل فى صمت، بل حرص على مشاركة كل لحظة من رحلته، وأهم الأشياء التى استمتع بها فى أم الدنيا، بداية من وصوله للمطار، وحتى استمتاع بالشواطئ والرياضات المختلفة وصالات الجيم المجهزة على أعلى مستوى والفنادق وغيرها من التفاصيل التى عاشها فى أم الدنيا.

 

ملايين المتابعين لكريم بنزيمة، شاهدوا صور رحلته عبر مواقع التواصل، وهى الرحلة التى تأتى مباشرة عقب تتويجه بدورى أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، لتنقل للعالم صورة مصر الحقيقية بعيدا عن الصورة التى حاول البعض ترويجها خلال السنوات الماضية.

1 (1)

تضمنت الصور التى شاهدها الملايين، إذ يبلغ متابعيه عبر حسابه انستجرام 22 مليون و900 ألف متابع، شواطئ الغردقة التى تتميز بنقائها وصفائها وزرقة مياهها، وأيضا خلال رحلته البحرية إلى جزيرة الجفتون، وزيارته أيضا لمحمية الجفتون، والشيء المثير والإيجابى فى الموضوع هو وضع علم مصر على هذه الصور، فى إشارة واضحة لدعم السياحة المصرية.

 

من ضمن الصور التى نشرها بنزيما أيضا، صوره خلال لعبه لكرة التنس على شواطئ الغردقة بصحبة المرافقين له، ومقابلة عدد من المسئولين المصريين فى المدينة الساحلية.

1 (2)

وكعادة المصريين فى كرمهم وخفة دمهم، لم يفوتوا هذه اللحظة وقاموا بالترحيب بالنجم الفرنسى والحائز مؤخرا على بطولة دورى أبطال أوروبا مع نجوم النادى الملكى ريال مدريد، حيث قال سعد الباز: "نورت مصر كلها يا كركر وكل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبى"، وقال فارس مازحا: "تحياتى يا أبو إبراهيم، بكره عازمك ع الفطور، تعالى انت وراموس ورونالدو عشان نصالحكم على محمد صلاح"، فيما قال إبراهيم: "متنساش تيجى تفطر معايا النهاردة، أنا جنبك فى السخنة، اركب أى حاجة نازله السويس وروح الموقف واركب الزعفرانة هستناك قدام القرية".

 

كريم بنزيما ولد فى مدينة ليون الفرنسية 19 ديسمبر عام 1987، وهو من جذور عربية جزائرية،  بدأ مشواره الكروى مع فريق أوليمبيك ليون الفرنسى وبعد فترة من التألق والحصول معه على 4 بطولات دورى، انتقل إلى نادى ريال مدريد الإسبانى موسم 2009 - 2010 وحتى الآن، حصل معه على  4 بطولات دورى الأبطال، 2 بطولة دورى الليجا الإسبتنى، 2 بطولة كأس ملك إسبانيا، 2 بطولة السوبر الإسبانى، 3 بطولات لكأس العالم للأندية، 3 بطولات لبطولة كأس السوبر الأوروبى.

 

لم تكن زيارة بنزيما، إلى الغردقة، هى الأولى بل سبقها زيارة عدد كبير من المشاهير حول العالم، فقد زارها من قبل النجم الأمريكى مورجان فريمان، والممثل العالمى توم هانكس، وعارضة الأزياء كورتينى كارداشيان بصحبة صديقها الجزائرى، كما زارتها أيضا اسرة النجم البرتغالى وزميل بنزيما فى فريق الريال كريستيانو رونالدو، حيث تشهد السياحة المصرية طفرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وأصبحت قبلة لكثير من مشاهير العالم فى المجالات المختلفة.

 

1 (3)
1 (4)
1 (5)
1 (6)
1 (7)
1 (8)
1 (9)
1 (10)
1 (11)

كريم-بنزيما-بالغردثة--(1)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(2)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(3)

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(4)

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(5)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(6)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(7)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(8)
 

 

كريم-بنزيما-بالغردثة--(9)
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة