دجلة يضم صانع ألعاب الإسماعيلى لمدة 5 مواسم

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:00 م
دجلة يضم صانع ألعاب الإسماعيلى لمدة 5 مواسم أمير شعيب

كتب رامى ناجى
نجح مسئولو وادى دجلة فى ضم أمير شعيب صانع ألعاب فريق الإسماعيلى لمدة 5 سنوات فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش.
 
وكان شعيب قد وقع على عقود لمدة 3 سنوات قبل إتمامه عامه الـ 18 فى عهد المجلس السابق للإسماعيلى، لينتهى تعاقده فى فترة الانتقالات الحالية.
 
جاء توقيع شعيب لدجلة فى حضور وكيله عبدالله عبدالهادى، وعلى أبوجريشة، وحازم خيرت من دجلة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة