المصائب ما زالت تلاحق خاطر وسلام فى الحلقة الـ 19 من مسلسل ربع رومى.. تاجر المخدرات يفلت من الشرطة.. حرق منزل عمر ونور وإنقاذ والدهما السلحفاة.. وسامى مغاورى يعقد قرانه على جارته إيمان السيد

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 06:00 م
المصائب ما زالت تلاحق خاطر وسلام فى الحلقة الـ 19 من مسلسل ربع رومى.. تاجر المخدرات يفلت من الشرطة.. حرق منزل عمر ونور وإنقاذ والدهما السلحفاة.. وسامى مغاورى يعقد قرانه على جارته إيمان السيد مصطفى خاطر و محمد سلام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "ربع رومى"، محاولة الشقيقين مصطفى خاطر ومحمد سلام  إيقاع تاجر المخدرات "إدوارد"، ولكنه يفلت من الشرطة بعد تبديل المخدرات "ببودرة" أطفال، كما خرج والد إدوارد رجل الأعمال أبو رايه من السجن، و هدد عمر بالانتقام منه بعد  كشف طبيعة عمله، وبالفعل انتقم منه بحرق منزله، ودخل عمر ونور المنزل سريعا لإنقاذ و الدهم " بيومى فؤاد " السلحفاة " قبل أن تلتهمه النار.

وعقد "سامى مغاورى" والد ليلى خطيبة نور، قرانه على جارته "إيمان السيد" في حضور ابنته و"أحمد التهامى".

بينما شهدت الحلقة ذهاب الشقيقين"عمر ونور الشريف" مصطفى خاطر ومحمد سلام، إلى الشرطة واتهام رجل الأعمال أبو رايه بحرق منزلهما وتهديده لعمر، وشهد محمد أوتاكا صديقهما أن السبب وراء الحريق هو أبو راية وشهده فى المكان قبل دقائق من اندلاع الحريق، و لكن رجل الأعمال انكر الاتهام الموجه له.

ويستخدم مؤلف العمل أسماء المشاهير فى تفجير جرعات كوميدية كبيرة داخل أحداث المسلسل، وتحول بيومى فؤاد والد "مصطفى خاطر ومحمد سلام" من أولى الحلقات فى المسلسل بعد إصابته بلعنة الفراعنة من فأر لخروف إلى أسد لسلحفاة.

ويعرض مسلسل ربع رومى يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7 مساءً، بطولة مصطفى خاطر وبيومى فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام وعلاء مرسى وميرنا جميل.

7678
احداث مسلسل ربع رومى 

 

77676
احداث مسلسل ربع رومى 

 

768767
احداث مسلسل ربع رومى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة