القبض على مسجل خطر تخصص فى سرقة محتويات المكاتب والعيادات بالإسماعيلية

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:58 ص
القبض على مسجل خطر تخصص فى سرقة محتويات المكاتب والعيادات بالإسماعيلية العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم أول الإسماعيلية، فى القبض على مسجل خطر ارتكب عدة وقائع سرقات محتويات مكاتب وعيادات وشركة فى دائرة قسم أول الإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم أول الإسماعيلية من "محمد. ص. ع"34 عاما صاحب شركة مقاولات مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية، باكتشافه سرقة مبلغ 45 ألف جنيه وجهاز لاب توب وشاشة عرض وتليفون محمول من داخل مقر الشركة الخاصة به بدائرة قسم أول الإسماعيلية، عن طريق كسر باب المكتب، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1548 لسنة 2018 جنح قسم أول الإسماعيلية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية ضم العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائى ورئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية ومعاونيه.

وأوكل لفريق البحث ضرورة القبض على مرتكب الواقعة واستعادة المسروقات .وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود.م.م" 48 عاما عاطل مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية مسجل خطر .

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، كما اعترف المتهم بارتكاب واقعة سرقة 17 ألف جنيه من عيادة أسنان بدائرة قسم أول الإسماعيلية عن بلاغ "خالد.ال.ر" 30 عاما طبيب اسنان والمحرر عنه المحضر رقم 1643 لسنة 2018 جنح قسم أول الإسماعيلية، وواقعة سرقة شاشة عرض من داخل مكتب عقارات عن بلاغ "محمد.ح.أ" 35 عاما صاحب مكتب عقارات والمحرر عنها المحضر رقم 1644 لسنة 2018 جنح قسم أول الإسماعيلية، كما اعترف بارتكابه واقعة سرقة شاشة عرض وجهاز ريسيفر و2 أسطوانة غاز من داخل مكتب محاسبة بدائرة قسم أول الإسماعيلية عن بلاغ "محمد.ح.ا"59 عاما محاسب، والمحرر عنها المحضر رقم 1674 لسنة 2018 جنح قسم أول الإسماعيلية.

وبإرشاد المتهم تم ضبط جميع المسروقات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة