الفريق مميش يجتمع مع عدد من المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 06:14 م
الفريق مميش يجتمع مع عدد من المستثمرين بالمنطقة الاقتصادية الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مع عدد من المستثمرين والمطورين الصناعيين بالمنطقة الاقتصادية، وذلك لحل المشكلات والمعوقات ومناقشة مدى تطور الأعمال وبحث المخططات التفصيلية للمطورين وحثهم على سرعة الانتهاء من عمليات التطوير ومشروعات البنية التحتية.
 
وقال الفريق مميش، فى بيان له، إن الهيئة مهتمة بتشجيع المستثمرين المحليين لضخ استثمارات بالمنطقة الاقتصادية، وتسهيل الإجراءات وإزالة وحل أية مشكلات عالقة مع بعض المستثمرين المصريين الذين لديهم استثمارات كبيرة داخل المنطقة الاقتصادية خاصة بالقطاع الجنوبى فى العين السخنة.
 
 وأضاف أن المنطقة الاقتصادية تؤسس فى الوقت الحاضر مع المستثمرين مبدأ جديدا من المشاركة مع المستثمر فى سبيل الوصول لإقامة مشروعات استثمارية وتنموية تحقق ناتج يضيف للاقتصاد الوطنى.
 
وخلال الاجتماع، أبدى المستثمرين رضاهم عن سياسة المنطقة وأنها تحقق مصلحة الطرفين الدولة والمستثمر بما يعود بنتائج جيدة على السوق والاقتصاد المصرى، كما اعلن المستثمرين عن نيتهم فى الانتهاء من مخططاتهم التفصيلية ومشروعاتهم والتى ستعمل على تحريك عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل بالمنطقة.
 
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس (1)
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس  

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس (2)
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس 

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس (3)
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة