أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن طلب ميلان ضم سيبايوس

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 11:01 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن طلب ميلان ضم سيبايوس سيبايوس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى ميلان الإيطالى فى مفاوضات مع ريال مدريد الإسبانى، لضم لاعب الوسط سيبايوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ميلان يفاوض ريال مدريد لضم سيبايوس

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية، أن نادى ميلان الإيطالى، فتح محادثات مع ريال مدريد خلال الساعات الماضية، واستفسر عن إمكانية ضم لاعب الوسط الإسبانى سيبايوس، خلال الصيف الجارى.

وأشارت شبكة "سكاى سبورت" إلى أن فى حالة عفو الاتحاد الأوروبى عن ميلان وعدم استبعادهم من الدورى الأوروبى، فإن النادى الإيطالى سيقدم عرضا بقيمة 20 مليون يورو لضم سيبايوس.

سيبايوس
سيبايوس
كان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" قد فتح تحقيقات بشأن الأموال المتعلقة بالشركة المالكة لنادى ميلان، وهدد باستبعاده من بطولة الدورى الأوروبى، بالرغم من المحاولات العديدة فى الدفاع بالتأكيد على أنه يجب التفريق بين المالك بالمعنى الحقيقى وميلان كشركة.

وكان رجل الأعمال الصينى لى يونج هونج قد استحوذ على ملكية نادى ميلان وسط الكثير من التساؤلات عمن هو هذا الرجل الغامض الذى تورط فى قضية احتيال بالتسعينات من القرن الماضى.

 

رحيل زيدان يجمد انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، كان قريبًا من الانضمام إلى فريق ريال مدريد فى الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن رحيل المدرب الفرنسى عن الفريق الملكى أوقف صفقة انتقاله.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن ريال مدريد توصل لاتفاق مع ممثلى النجم السنغالى ساديو مانى مهاجم فريق ليفربول للانتقال إليه فى الميركاتو الصيفى، إلا أن مغادرة المدرب الفرنسى زيدان من تدريب المرنجى أدى إلى تجميد الصفقة.

ساديو مانى مع زيدان
ساديو مانى مع زيدان

أضافت المجلة الفرنسية أن صفقة انضمام نجم ليفربول إلى الفريق الملكى تتوقف على رأى المدرب الجديد لريال مدريد، والتى من المتوقع ألا تقل قيمتها عن 100 مليون إسترلينى.

وقدم ساديو مانى صاحب الـ26 عامًا مع ليفربول موسمًا رائعًا، وذلك من خلال تسجيله 20 هدفًا فى جميع المسابقات، كما أنه سجل هدف الريدز الوحيد خلال مباراة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا.        









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة