خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. شبيه "محمد صلاح" العراقى: أتمنى مقابلة النجم المصرى

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:27 م
فيديو.. شبيه "محمد صلاح" العراقى: أتمنى مقابلة النجم المصرى محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، أيقونة وقدوة للشباب فى جميع أنحاء الوطن العربى، ومثلما يقول المثل الشعبى "يخلق من الشبه أربعين" فقد ظهر شبيها جديدا للنجم صلاح فى العراق.

                              

حسين على العبودى، 20 عاما، شاب عراقى يسكن فى الحرية شمال بغداد، حصل على شهرة واسعة بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم المصرى صلاح، ويلعب فى رديف نادى الزوراء العراقى ويحلم أن يخطو خطوات النجم المصرى.

 

وقال الشاب العراقى فى تصريحات لقناة الشرقية العراقية، أنه أصبح يقلد تدريبات وحركات محمد صلاح داخل الملعب، مؤكدا أن محمد صلاح خرج من منطقة شعبية وأنه سيعمل على ذلك أيضا ويترك بصمة كبيرة فى منطقته.

 

وأضاف حسين، أنه يتمنى مشاهدة النجم محمد صلاح ومقابلته، لأنه نجم كبير فى سماء الكرة العالمية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

شئ يشرفنا كا أشقاء

شئ يشرفنا كا أشقاء - من غير متكون شبه لمحمد صلاح انت أخ لمحمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

سبحان الله...هو بالضبط....ممكن يروح يتدرب مع المنتخب الى ان يشفى صلاح لبث الرعب لارجواى وروسيا

👀

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

لكى تعرفوا يا مصريين

ان جذورهم عربية وتبطلوا دسكة الفراعنة ومنتخب الفراعنة ،، قولوا المنتخب المصرى ،، اذا لم تقولوا المنتخب العربى المصرى حتى يبارك الله فيكم ،، قولوا الحقيقة وبلاش التمسك فى حضارة لم يتبقى منها سوى الحجارة وممكن تكون من الفضاء الخارجى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة