أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى يبشر المصريين بطفرة خلال عامين.. الرئيس بحفل إفطار "الأسرة المصرية": نجحنا فى عبور أزمات صعبة وافتتاح مشروعات جديدة بعد العيد.. وإجراءات الإصلاح الاقتصادى قاسية جداً واتفقنا على تحدى الصعاب معاً

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 10:17 م
السيسى يبشر المصريين بطفرة خلال عامين.. الرئيس بحفل إفطار "الأسرة المصرية": نجحنا فى عبور أزمات صعبة وافتتاح مشروعات جديدة بعد العيد.. وإجراءات الإصلاح الاقتصادى قاسية جداً واتفقنا على تحدى الصعاب معاً الرئيس بحفل إفطار "الأسرة المصرية"
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرئيس السيسى: اتمنى عدم اقحام اسمى فى كل شئ ولَم أتدخل لحجب مسلسل
 

السيسى: مشاركة المصريين بقوة في الانتخابات الرئاسية رسالة قوية للداخل والخارج

 
- الرئيس: إجراءات إصلاح التعليم ليست عفوية وولادكم مش هنضيعهم
 
الرئيس السيسى: إجراءات الإصلاح الإدارى بالدولة لن تكون على حساب أرزاق المواطنين
 
 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية نجحت فى عبور أزمات كثيرة وكانت صعبة وخطيرة على أمننا واستقرارنا خلال الأربع سنوات الماضية.
 
 
وأضاف الرئيس السيسى، فى كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية الذى حضره اليوم بأحد فنادق القاهرة بمشاركة كبار رجال الدولة، وممثلى المجتمع، أن المرحلة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المشروعات الكبرى "بعد إجازة العيد".
 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (3)
 
 
وتابع الرئيس: ستجدون كثير من الأمور إللى هتفرحكم خلال الفترة القادمة.. سيتم افتتاح مشروعات جديدة بعد حجم جهد وعمل كبير تم خلال الفترة الماضية.. وسترون مصر فى منطقة أخرى بفضل الله خلال العامين القادمين".
 
 
وأشار الرئيس إلى أنه سعيد بهذا اللقاء " وكل عام وانتم بخير وأحب أن نلتقى فى رمضان بكل أطياف المجتمع، لافتاً إلى أن مثل تلك اللقاءات مهمة جداً وتجربة جميلة وأتمنى أن تستمر".
 
 
ووجه الرئيس الشكر لكل الشعب المصرى بأطيافه "وهذا ليس كلاما للشكر لمجرد الشكر.. أوجه التحية والشكر والتقدير والامتنان لكل شهيد وأسرته".
 
 
وتابع الرئيس السيسى: "سنلتقى أول أيام العيد بأسر الشهداء لنحتفل معهم بالعيد"، موجهاً الدعوة لمن يرغب فى الحضور فى هذا اليوم.
 
 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (1)
 
 
وأكد السيسى أن حضور المصريين فى الانتخابات الرئاسية مثل رسالة قوية جداً للداخل والخارج تؤكد أن لهذا الشعب إرادة قوية جداً تنفذ على الجميع.
 
 
ووجه الرئيس السيسى التحية للقوات المسلحة والقضاء والشرطة على إخراج الانتخابات بصورة تليق باسم مصر، مضيفاً:" لم يستطع أحد أن يشكك فى إجراءات الانتخابات".
 
 
وقال السيسى إنه منحاز للمرأة المصرية، لجهدها الكبير ومشاركتها الكبيرة فى الانتخابات، مضيفاً: "أنا على صلة بكل ما يحدث فى المجتمع".
 
 
وأكد الرئيس السيسي أن إجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تمت خلال الأربع سنوات الماضية على المصريين كانت قاسية جداً، موجهاً حديثة للمصريين: "اتفقنا على عقد بينى وبينكم للتصدى للتحديات معاً، وما تحقق خلال السنوات الماضية لم يكن إلا بكم".
 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (4)
 
 
من جهة أخرى، طالب الرئيس السيسى بعدم إقحام اسمه فى أى قضية.. متابعاً:"جالى كلام إني تدخلت في حجب مسلسل.. أنا مش ممكن أتدخل فى حاجة زى كده، ومحدش يحط اسمى فى موضوعات.. إحنا هنرجع نقول تانى جهات عليا.. إحنا فى دولة مؤسسات".
 
 
وأوضح الرئيس السيسي أن مصر دولة لها مؤسسات تعمل فى كل الملفات المرتبطة بها ولها كل الصلاحيات" وبلاش تحطوا اسمى بالشكل ده علشان لها دلالة مش كويسة".
 
 
وقال الرئيس السيسى إن إجراءات الإصلاح فى التعليم والصحة والإصلاح الإدارى ليست إجراءات دولة فقط ولكنها إجراءات لكل المصريين.
 
 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (2)
 
 
وأكد أن إجراءات إصلاح التعليم ليست عفوية ولكنها جاءت بعد دراسة جيدة لأننا نعتبر أن قضية القضايا هى التعليم الجيد.
 
 
وشدد الرئيس السيسي على أن تلك الإجراءات لن تنجح إلا بالمصريين، قائلاً: "أولادكم أولادنا ومش هنضيعهم ولازم تكونوا عارفين كده".
 
 
وأشار الرئيس السيسى إلى أهمية تكاتف كافة أبناء الشعب المصرى وأن نضع أيدينا معاً لإنجاح أى إجراء أو تحدى يواجهنا".
 
 
وأكد السيسى أن إجراءات الإصلاح الإدارى بالدولة لن تكون على حساب أرزاق المواطنين وأضاف "مش معنى إننا بتعمل ده لتحقيق أداء جيد في الدولة.. ولن يكون على حساب حقوق الناس والأسر المصرية".
 
 
وأشار الرئيس السيسي إلي أن الدولة تحركت خلال الأربع سنوات الماضية مع المصريين ونجحت فى كل التحديات التى تواجهها وحققنا ثباتا واستقرارا خلال الفترة الماضية، ولابد أن نتحرك معاً كشعب لمواجهة أى تحدى فى مصر، وشدد السيسى على أن العقد الذى بينه وبين المصريين مازال مستمرا.
 
 
وقال إن الوعى الجمعى والفهم لابد أن يزيد لدى المصريين، مطالباً النخبة المصرية والمفكرين والإعلام بالمساهمة فى ذلك، خاصة فيما يخص الإصلاح السياسة الذى يحتاج أيضا إلى جهد مشترك.
 
 
 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (5)
 

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (6)
 

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (7)
 

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (8)

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (9)

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (10)
 

 

 السيسى في إفطار الاسرة المصرية (11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة