أكرم القصاص - علا الشافعي

مطاردات وأكشن لغادة عبد الرازق فى الحلقة الـ18 من "ضد مجهول".. المهندسة ندى تطارد حمدى فى منطقته الشعبية.. وخطة حنان مطاوع لقتله.. و"مانى" يرفع السكين على المحامى الفاسد جمال تحسين ويسرق أمواله

الإثنين، 04 يونيو 2018 06:00 م
مطاردات وأكشن لغادة عبد الرازق فى الحلقة الـ18 من "ضد مجهول".. المهندسة ندى تطارد حمدى فى منطقته الشعبية.. وخطة حنان مطاوع لقتله.. و"مانى" يرفع السكين على المحامى الفاسد جمال تحسين ويسرق أمواله ضد مجهول
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "الحياة" الحلقة الـ18 من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذى يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغنى وروجينا، وشهدت أحداث الحلقة محاولة عودة "حمدى" محمد دياب لعمله من جديد لكن الإدارة ترفض ذلك وتطرده، ويذهب إليه "رمزى" ويهدده أنه لن يتركه إلى أن يصل إلى حبل الإعدام.

ومن ناحية أخرى يعيش "حازم" فراس سعيد علاقة تواصل مع زوجة "عمر"، "علا" ياسمين منصور، وتحاول أن تصلح بينه وبين ندى، بينما تذهب "ندى" غادة عبد الرازق لمطاردة "حمدى" محمد دياب فى الحارة ويهرب منها، و"عصام" يشعر بالحزن الشديد والندم على ما حدث فى حياته.

2

وحدثت مشاجرة بين جمال تحسين المحامى الفاسد وحمدى "مانى" بسبب استغلال جمال زوج شقيقه له طوال الوقت، وتنازله عن نصيبه فى المنزل، ورفع عليه السكين بعد ما فاص به الكيل وأخذ منه كل جميع الأموال التى كانت موجوده فى مكتبه.

توالت أحداث الحلقة الـ18 من "ضد مجهول" حيث شهدت خطة بين "ندى" غادة عبد الرازق، و"دنيا" حنان مطاوع، لكى يوقعوا بـ"حمدى" محمد دياب فى الفخ للانتقام منه، وحاول شخص من طرف "ضاحى" أن يمسك عليها فيديو وهى تحاول قتل "مايا" روجينا وقام بتهديدها إذا لم يتفقوا.

7777

 
1
 
وشهدت الحلقة ظهور روجينا وصديقتها التى تعيش معها فى المنزل وواحدة من ضمن البنات التى تتاجر بهم فى "الدعارة"، وأكدت لها أنها على علم بما يقوله لها رجل الأعمال "معتز"، وهو أن المهندسة ندى أرسلت له رسالة عبر هاتفه تهدده فيها.
 
7777
 
Capture
 
iiii
 
 
jjjj
 
1
 
3
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور سامح كامل

بجد تعبنا من دور السوبروومن و الذى تكرريه كل سنة

الذكية الحلوة القوية الخارقة الجبارة ولا يقف أمام ذكاءك و قوتك أحد ... بجد كفاية ... شوية تغيير ... كل التغيير فى رمضان الحالى أنك قصيتى شعرك

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور فادى

مش واخدة بالك انك فى الحقيقة جدة و تيتة

أكشن أيه و مطاردات ايه بس !! راجعى أعمالك يا مدام غادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة