فيديو.. النائب محمد عمارة يكشف فساد رصف الطرق بالبحيرة ويتقدم ببيان عاجل

الإثنين، 04 يونيو 2018 10:21 م
فيديو.. النائب محمد عمارة يكشف فساد رصف الطرق بالبحيرة ويتقدم ببيان عاجل النائب محمد عمارة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب محمد عمارة عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير النقل، ووزير التنمية المحلية، بشأن إهدار المال العام فى رصف إحدى طرق مدينة الدلنجات بالمحافظة.

 

وأوضح عمارة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الواقعة تتمثل فى استكمال رصف إحدى طرق المدينة دون الالتزام بالضوابط المنصوص عليها والمعايير الفنية، حيث لم يتم وضع مادة الــ"بيتومين" قبل رصف الطريق، كما لم يتم خلط "السن" المستخدم فى الرصف جيدًا، بالإضافة لترك مسافة كبيرة بين بداية الأسفلت وجانب الطريق، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد إهدارًا صريحًا للمال العام.

 

وأشار عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، إلى أنه سبق وأن تقدم بطلب إحاطة بشأن واقعة مماثلة الأسبوع الماضى حول رصف إحدى الطرق بالمحافظة، وبعد عملية الرصف بساعات لوحظ لأحد المواطنين تكسير الأسفلت وشروخ فى الطريق وبناء على لجنة من التفتيش والرقابة توجهت للطريق واتضح أيضًا عدم الالتزام بالمواصفات الفنية، وكانت النتيجة خلع الأسفلت وإهدار المال العام، واتهمه البعض بإتلاف المال العام فى حين أن لجنة التفتيش كانت شاهدة الواقعة.

 

وحذر عمارة، من استمرار الفساد فى عملية رصف الطرق بمحافظة البحيرة، مشددًا على ضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على هذا الفساد ومحاسبة المسئولين عن إهدار المال العام بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة