فى الحلقة 19 من "مليكة".. دينا الشربينى ومحمد شاهين ينقذان رامز أمير من الموت.. صداقة مصطفى فهمى وياسر على ماهر تتخطى التحديات.. وموت عباس يضع أحمد العوضى أمام سؤال هل مات منتحرا أم مقتولا؟

الإثنين، 04 يونيو 2018 03:00 م
فى الحلقة 19 من "مليكة".. دينا الشربينى ومحمد شاهين ينقذان رامز أمير من الموت.. صداقة مصطفى فهمى وياسر على ماهر تتخطى التحديات.. وموت عباس يضع أحمد العوضى أمام سؤال هل مات منتحرا أم مقتولا؟ دينا الشربينى
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسلسل مليكة فى زيادة جرعات التشويق والإثارة للمشاهدين، حيث دارت الحلقة الـ19 من المسلسل حول العديد من المشاهد المشوقة، فبدأت بذهاب مليكة "دينا الشربينى" والدكتور سعيد "محمد شاهين" لإنقاذ بشير "رامز أمير" بالرغم من المخاطر التى تحيط بالأمر، مثل أنها لا تتذكر شخصية بشير جيدا، بسبب حادث الانفجار الذى أدى إلى ذلك، بالإضافة إلى خروجها من المنزل دون استئذان، وأخذ سيارة والدها دون علم أحد من والديها، والذى أدى إلى حدوث مشكلة بين مليكة وصفاء الطوخى "ميرفت" بسبب تصرفاتها التى صارت لا تحتمل.

مليكة
مليكة

وبعد مقابلة باهر "مصطفى فهمى" بـ هيلين "دانا حمدان" التى طلبت منه مساعدتها فى الهروب خارج البلاد على متن السفينة التابعة لشريكة أكرم "ياسر على ماهر" والد مليكة، دون ترك أى مساحة له ليتمكن من الاتصال بالأمن لتحذيرهم، أو إرسال مساعدة له.

مليكة
مليكة

وذهب باهر إلى أكرم ليساعده فى سفر هيلين على متن السفينة التى تنقل بضائعه إلى قبرص، لكن مع وجود مشكلة وهى أن عليه أن يتعامل مع عدم وجود أوراق تكشف حقيقة هذه السيدة لى من المسئولين على متن السفينة، وبرزت فى هذا المشهد قوة صداقة باهر وأكرم، جنبا إلى جنب مع شراكتهم، وصلتهم العائلية، حيث قام أكرم بمساعدة أكرم فى تخطى المشكلة التى تقف امامه دون أن يحاول الخوض فى أى من التفاصيل التى لا يستطيع باهر التحدث فيها الآن، واتفقا على التحدث فى كل ما يريدون بعد الانتهاء من هذه المشكلة.

مليكة
مليكة

واستطاعت مليكة والدكتور سعيد إنقاذ بشير، وإزالة الرصاصة التى تلاقاها أثناء الهروب دون الذهاب إلى المستشفى، حيث قام سعيد بأخذ بشير إلى مقر عيادة ليقوم بعلاجه، وبعد الاطمئنان على صحته، دارت بين مليكة وسعيد محادثة تتمحور على شكل علاقتهم الذى تغيير بعد اعتراف سعيد بحبه، وطلب مليكة منه عدم الوقوع فريسة للشعور بالملل بسبب حياتها المليئة بالأحداث الغريبة، ليطمئنها سعيد على وجوده الدائم بجانبها.

والتقى شريف "عمر السعيد" مع رولا "إيمان الزيدى" ليحاول حل الخلافات التى حدثت بينهما بسبب تصرفات مليكة، وبسبب شعوره أن الحمل زاد عليه فى آخر فترة خاصة بعد العودة من باريس والانتهاء من عمليات التجميل التى أعادت مليكة إلى شكلها الطبيعى، فقام بالكشف لها أنه من الممكن أن يكون لم يستطع التفريق بين آية ومليكة فى المستشفى يوم حادثة انفجار فرح ابنة النائب العام، وأنه من المحتمل أن تكون أيه تعيش بوجه مليكة وهو ما يفسر طريقة تعاملها، لذلك قررت رولا مساعدته فى التعامل مع الأمر.

مليكة
مليكة

وليزيد صناع العمل الأمر غموضا تنتهى الحلقة بموت عباس، لكن مع طرح سؤال جديد حول حقيقة موته، هل مات منتحرا أم تم قتله؟.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة