دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب عن منطقة المنيب بالجيزة.. قارئ يناشد بسرعة افتتاح مكتب بريد المنشأة بسوهاج.. وانتشار القمامة بشارع مؤسسة الزكاة بحى المرج يتسبب فى الروائح الكريهة

الإثنين، 04 يونيو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انقطاع مياه الشرب عن منطقة المنيب بالجيزة.. قارئ يناشد بسرعة افتتاح مكتب بريد المنشأة بسوهاج.. وانتشار القمامة بشارع مؤسسة الزكاة بحى المرج يتسبب فى الروائح الكريهة دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

- قارئ يناشد بسرعة افتتاح مكتب بريد المنشأة بسوهاج

ناشد القارئ عماد متولى، بضرورة سرعة الانتهاء وافتتاح مكتب بريد المنشأة بشارع المأمون بمحافظة سوهاج، بعد تأخر افتتاحه منذ ثلاث سنوات.

وأضاف القارئ عبر شكواه، "يعانى الأهالى من الوصول إلى مكتب بريد بمركز خارفة، نتيجة مشقة المواصلات، وارتفاع دراجات الحرارة، بالإضافة إلى الزحام الشديد بمكتب البريد الحالى".

مكتب البريد
مكتب البريد

 

- شكوى من انقطاع مياه الشرب عن منطقة المنيب بالجيزة

اشتكى سكان منطقة المنيب، بمحافظة الجيزة، من انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ الساعة الثانية ظهر أمس الأحد، وحتى صباح اليوم.

وناشد القارئ، محروس أبو الفضل، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن"، بالعمل على إعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

انقطاع مياه
انقطاع مياه

 

- شكوى من انتشار القمامة بشارع مؤسسة الزكاة بحى المرج

اشتكى القارئ، محود أغا، من انتشار القمامة بشارع مؤسسة الزكاة، بحى المرج، فى محافظة القاهرة، الأمر الذى يؤدى لانتشار الروائح الكريهة.

وأوضح القارئ، أن انتشار القمامة يؤدى لتجمع الحشرات والكلاب الضالة، ويشوه المنظر الحضارى والجمالى للمكان.

وناشد القارئ، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" على ضرورة تنظيف القمامة من الشارع، ووضع صناديق خاصة لجمعها.

 

القمامة
القمامة

 

- قارئ يشكو من نقص الأطباء بمستشفى قرية شنشور بالمنوفية

أرسل القارئ إسلام شرف، شكوى من تدهور الخدمات الصحية، وغياب الأطباء بمستشفى قرية شنشور، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مضيفا "أنه على الرغم من التجهيز الكامل للمستشفى واحتوائها على أحدث الأجهزة إلا أنها تفتقر إلى وجود أطباء بها، وعند وجود دكاترة يأتون متأخرين، مما يتسبب فى استياء المرضى نتيجة الزحام الشديد".

وطالب القارئ عبر شكواه، وزارة الصحة بضرورة توفير أطباء بالمستشفى حتى يتسن لهم علاج المرضى، بدلا من توجهم إلى المستشفيات الحكومية التابعة للتأمين الصحى بمركز أشمون، مضيفا "نستغيث بوزارة الصحة ومحافظة المنوفية لإنقاذ المرضى والمستشفى الوحيدة المتواجدة بالقرية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة