انطلاق فعالية إفطار 150 صائما فى شمال سيناء

الإثنين، 04 يونيو 2018 06:19 م
انطلاق فعالية إفطار 150 صائما فى شمال سيناء مائدة رحمن - أرشيفية

شمال سيناء - محمد حسين

انطلقت قبل قليل، فعالية إفطار 150 صائما على ساحل مدينة العريش بحضور قيادات العمل الأهلى والتنفيذى بشمال سيناء.

قال محمد التمساح، رئيس مؤسسة الشجرة للتنمية والفن المنظمة لحفل الإفطار، إنها تنفذ بتعاون مع مديرية أمن شمال سيناء التى قدمت هدايا للأطفال وفاعلى الخير من أبناء شمال سيناء.

 وأوضح سيد العدل، منسق الاحتفالية، أنه يستهدف معايشة 130 طفلا من الأيتام والأطفال من أبناء مركزى الشيخ زويد ورفح المقيمين فى العريش و30 من أسرهم أجواء رمضان من خلال فعالية تحت اسم "سحابة".

وأوضح أن الأطفال يشاركون بأنفسهم فى إعداد التجهيزات لحفل الإفطار، وبعروض لمواهبهم.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة