اليوم.. تسليم 20 أسرة وحدات سكنية بمنطقة الكوكاكولا

الإثنين، 04 يونيو 2018 12:31 ص
اليوم.. تسليم 20 أسرة وحدات سكنية بمنطقة الكوكاكولا محافظ الاسماعيلية

الإسماعيلية – جمال حراجى

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه سيتم اليوم الاثنين الإحتفال بانتهاء تطوير المنطقة العشوائية خلف مصنع كوكاكولا بحى ثالث، وتسليم العمارة السكنية الجديدة لـ 20 أسرة بالمنطقة، بحضور لمدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات.

 

وأشارالمحافظ فى بيان لة إلى أنة سوف يتم خلال الاحتفال تسليم الوحدات السكنية الجديدة وبدء تسكين المنتفعين بالمشروع، وذلك بإعتبارها أولى المناطق العشوائية التى تم الإنتهاء من تطويرها ورفع كفائتها، وتوفير مسكن صحى ملائم يليق بكرامة المصريين .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة