اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 4 / 6 / 2018 اجتماع منصور مع جلال يحسم الراحلين

الإثنين، 04 يونيو 2018 11:41 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 4 / 6 / 2018 اجتماع منصور مع جلال يحسم الراحلين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 4 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الاجتماع المقرر عقده بين مرتضى منصور رئيس النادى وخالد جلال المدير الفنى لحسم الراحلين عن الفريق.

خالد جلال يجتمع مع مرتضى منصور الليله لتحديد خارطة الطريق بالزمالك

يعقد خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى الليلة بحضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، لتحديد ملامح خارطة الطريق داخل القلعة البيضاء استعدادا للموسم الكروى الجديد.

وتحسم جلسة خالد جلال مع مرتضى منصور العديد من الملفات المهمة داخل فريق الزمالك، على رأسها اللاعبون الراحلون فى الميركاتو الصيفى الحالى، وكذلك الصفقات الجديدة المنتظرة وحسم مصير المعارين.

خالد جلال

4 ملايين جنيه راتباً سنوياً لـ إبراهيم حسن فى الزمالك

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، على تقاضى 4 ملايين جنيه سنوياً قيمة راتبه داخل القلعة البيضاء.

الزمالك يغلق باب رحيل أيمن حفنى فى الصيف

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتحصين أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض من فتنة الراحلين فى الميركاتو الصيفى الجارى .

وترددت أنباء شبه مؤكدة داخل نادى الزمالك برحيل عدد كبير من صناع اللعب بالفريق لازدحام ذلك الخط باللاعبين بخلاف استقدام آخرين وأبرزهم إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى.

وأكد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور والجهاز الفنى بقيادة خالد جلال عدم وجود نية بشأن رحيل أيمن حفنى نهائيا فى الفترة القادمة وسيستمر لنهاية عقده خاصة بعد تعديل قيمته المادية مؤخرا ليتساوى مع لاعبى الفئة الأولى .

أيمن حفنى

الزمالك يمنع التدخين فى مقر النادى.. والعقوبة إيقاف العضوية 3 أشهر

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، منع التدخين بشكل نهائى فى مقر النادى الأبيض بقلعة ميت عقبة، على أن يتم إيقاف عضوية من يخالف القرار الصادر من المجلس لمدة 3 أشهر.

وأعلن مجلس إدارة نادى الزمالك، القرار من خلال بيان عبر الإذاعة الداخلية للنادى خلال الساعات الماضية، للتأكيد على أعضاء النادى بمنع التدخين نهائيا داخل مقر النادى حفاظا على صحة الأطفال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة