أخبار ميسي اليوم عن استعداد البرغوث مع منتخب الأرجنتين لكأس العالم

الإثنين، 04 يونيو 2018 10:37 م
أخبار ميسي اليوم عن استعداد البرغوث مع منتخب الأرجنتين لكأس العالم ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى أنه لاعب كرة قدم مختلف وليس الأفضل على مستوى العالم، وأنه استعد بشكل جيد مع منتخب بلاده لخوض غمار نهائيات كأس العالم بروسيا.

ميسي يحمل معزة
ميسي يحمل معزة

 

ميسي يصف نفسه باللاعب المختلف وليس الأفضل
 

قال ميسي فى حوار لمجلة "paper"الأمريكية، إنه في الملعب جميعنا نتحمل الأخطاء والنجاح لأن الجميع يتشارك في ارتداء قميص الوطن، مؤكدًا أنه لا يعرف الحياة بدون تحديات ويعيش كل يوم تحديا جديدا ويحاول التغلب عليه.

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

 

وحول كأس العالم، علق الأسطورة ميسي قائلاً: "استعدينا بشكل جيد لكأس العالم وقاتلنا للتأهل لهذا المونديال، الآن علينا الاستمرار لتحقيق الحلم، علينا أن نعمل أكثر لنكون أقوى من أجل منافسة الأقوياء البرازيل وألمانيا وفرنسا وإسبانيا".

ميسي وكلبه هولك
ميسي وكلبه هولك

 

وأكد ميسي أن المنتخب الأرجنتينى يملك مجموعة رائعة من اللاعبين وليس من المهم التركيز فى طريقة تأهل التانجو إلى المونديال لأنها دومًا مرشحة لأى لقب، مشيدًا بمدينة برشلونة واصفًا إياه بـ"العظيمة" لأنها ترحب بالأجانب ولا تعاملهم بشكل مخالف عن أبناء المدينة.

وإختتم نجم منتخب الأرجنتين حديثه مؤكدًا عشقه للحيوانات وامتلاكه لكلباً يدعى "هولك" يعشقوه أطفاله وهو يعشقهم كذلك الأمر.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

هجوم عنيف ضد ميسي في فلسطين
 

دعا رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم جبريل الرجوب أمس الأحد إلى "حرق" صور النجم ليونيل ميسى حال مشاركته فى المباراة الودية بين منتخب بلاده الأرجنتين وإسرائيل، والمقررة الأسبوع المقبل فى القدس.

وتحل الأرجنتين ضيفة على إسرائيل على ملعب تيدى فى القدس الغربية فى 9 يونيو، فى آخر مباراة تحضيرية لها قبل خوض غمار كأس العالم فى روسيا.

وقدم الرجوب رسالة احتجاج إلى الممثلية الأرجنتينية فى مدينة البيرة بالضفة الغربية المحتلة، موجهة إلى الحكومة الأرجنتينية واتحاد كرة القدم، داعيا بشكل خاص نجم نادى برشلونة الأسبانى لعدم المشاركة فى المباراة.

وقال الرجوب للصحفيين : "ميسى هو رمز للمحبة والسلام، نطالبه ألا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال"، مؤكدا أنه "ابتداء من اليوم سنبدأ حملة ضد الاتحاد الأرجنتينى نستهدف فيها ميسى شخصيا الذى يحظى بعشرات الملايين من المعجبين فى الدول العربية والإسلامية، سنستهدف ميسى ونطالب الجميع بأن يحرق القميص العائد له ويحرق صورته ويتخلى عنه".

وأمل الرجوب بـ "ألا يأتي" ميسى لخوض المباراة، وتقام المباراة الخميس على ملعب تيدى فى القدس والذى يتسع لـ 31733 متفرجا، وهذا الأسبوع، أعلنت الشركة الإسرائيلية المسؤولة عن بطاقات المباراة، ان 20 ألف تذكرة نفدت بعد 20 دقيقة من طرحها للبيع.

وأبرز رئيس الاتحاد الفلسطينى حساسية إقامة المباراة فى القدس، وذلك بعد أقل من شهر على تدشين واشنطن سفارتها فيها فى أعقاب اعتراف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالمدينة المقدسة عاصمة لإسرائيل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة