الزمالك يعقد عمومية طارئة فى اغسطس ..ويشكر وزير الرياضة على تجديد الصالات

السبت، 30 يونيو 2018 12:17 ص
الزمالك يعقد عمومية طارئة فى اغسطس ..ويشكر وزير الرياضة على تجديد الصالات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن عقده اجتماعا اليوم لمجلس إدارة النادى وأرسل رسائل لكافة الأعضاء باستثناء هانى العتال نائب رئيس النادى الذى  لا يحق له التواجد بالمجلس الأبيض لتزوير عضويته -وفقا لما قاله-، كما أوضح رئيس نادى الزمالك إن عبد الله جورج عضو المجلس تخلف عن الحضور وحضر جميع الأعضاء.

تطرق مرتضى منصور أثناء حديثه فى فيديو نشره الموقع الرسمى لنادى الزمالك ،  أن الجمعية العمومية المقبلة ستشهد تعديل العضويات التى تشوبها بعض الثغرات فى اللائحة لتسهيل الأمور على أعضاء القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يعقد جمعية عمومية عادية وطارئة فى يوم واحد خلال شهر أغسطس المقبل.

كما تقدم رئيس الزمالك بالتهنئة للشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مشددًا على أنها جاءت لإعادة الأمن والأمان للمصريين بعد الأحداث التى سبقتها، كما تقدم بالتهنئة لأشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة الجديد، موجهًا له الشكر بعد الموافقة على طلبات الأبيض بتجديد صالات الألعاب الأخرى، مشيرًا إلى أن مجلس إدارته سيقوم بزيارته فى مقر الوزارة.

اختتم رئيس الزمالك حديثه مؤكدًا أنه لن يسامح أى من أخطئ فى حق الزمالك وقال إن الاجتماع شهد عرض 34 تسجيلا على أعضاء مجلس إدارة النادى لمعرفة حجم المؤامرة التى دبرت على النادى ثم يتم مناقشة بعض الأمور الخاصة باللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة