خالد صلاح

مغردون يسخرون من ميسى ورونالدو بعد خروج منتخباتهما: المونديال أصبح منعشا

السبت، 30 يونيو 2018 11:08 م
مغردون يسخرون من ميسى ورونالدو بعد خروج منتخباتهما: المونديال أصبح منعشا رونالدو وميسى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من لاعب منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسى، عقب الخسارة من فرنسا بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة، وطالت السخرية أيضا كريستيانوا رونالدوا، نجم منتخب البرتغال عقب الخروج من كاس العالم فى يوم واحد، بعد خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف أوروجواى.

وأعرب أحد المغردين عن سعادته من خروج ميسى ورونالدو فى نفس اليوم من كأس العالم، مضيفا «هنتفرج على كأس عالم من غير مقارنات على كل همسة ولمسة من الاتنين، مونديال منعش وجميل، أنا فى غاية السعادة».

السخرية من ميسى ورونالدوا
السخرية من ميسى ورونالدوا

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقاطع فيديو وصور "كوميكس"، للتهكم من خروج قطبى الكرة العالمية من منافسات المونديال، وسخر أحد المغردين من تعبيرات الوجه للاعب ميسى قائلا «هذا جاى يلعب ولا يسوى اعلان بنادول».

جانب من التعليقات الساخرة لميسى
جانب من التعليقات الساخرة لميسى

وقال أحد المغردين يدعى ماجد، «للتاريخ ميسى فى مونديال روسيا ٢٠١٨.  لعب ٤ مباريات  فاز ١  تعادل ١  خسر ٢،  سجل هدف ١ فقط،  استقبل فريقه ٩ أهداف،  لا ومضيع بلنتى ضد ايسلندا  انه الأسطورة انه من كوكب آخر من كوكب التيوس».

تغريدة المستخدمين
تغريدة المستخدمين

قال مغرد أخر «ﻧﺼﻒ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺯﻋﻼﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻣﻴﺴﻲ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻷﺭﺟﻨﺘﻴﻦ..ﻭﺍﻟﻨﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎنى ﺳﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺴﺎﺭﺓ ميسى ﻭﻟﻴﺲ ﻓﻮﺯ ﻓﺮﻧﺴﺎ، ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻪ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ ! ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ».

جانب من الكوميكس الساخرة
جانب من الكوميكس الساخرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة