أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2018.. ديشامب: مبابى أسرع من الظاهرة رونالدو

السبت، 30 يونيو 2018 07:10 م
كأس العالم 2018.. ديشامب: مبابى أسرع من الظاهرة رونالدو ديشامب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ديديه ديشامب، المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، بمستوى اللاعبين الرائع بعد الفوز المثير على الأرجنتين بنتيجة 4/3، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "كازان آرينا"، فى افتتاح منافسات دور الستة عشر من نهائيات النسخة 21 من كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

وقال ديشامب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "عندما بدأت مشواري التدريبي كنت أريد خوض مثل هذه المباراة، كنا متقدمين بالنتيجة وبعد أن تأخرنا أعتقد أن اللاعبين أجابوا بشكل جيد وبوقت سريع، كان هذا رائعا بالفعل".

وأضاف المدرب الفرنسى: "الجميع يشعر بأن كيليان مبابى قريب من أداء رونالدو البرازيلى، وأنا أرى أنه أسرع ويحب المساحات، ولديه إمكانية الآن للتطور فهو شاب صغير ويملك موهبة فائقة. أنا سعيد من أجله، لأنه يظهر كل ما لديه مع المنتخب الآن وننتظر منه المزيد بقية البطولة".

وتابع ديشامب "بشأن المباراة ورغم عدم امتلاكنا للكرة بشكل كبير لكننا صنعنا الفرص وسجلنا الأهداف التي نحتاجها، عندما كنا نفقد الكرة كنا نعرف أننا يجب أن نمنع بانيجا وماسكيرانو من تحريك الكرة بشكل مريح، فهم متواصلون مع ميسي كثيرا في الوسط".

وعن مراقبة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قال ديشامب "كنا نعرف ونتوقع تحركاته، لذلك وضعنا كانتى لمراقبته وفى حال تحرك لمكان آخر هناك من ينتظره، من الصعب مراقبته ولكننا فعلنا قدر المستطاع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة