كأس العالم 2018.. بولندا تتجه لتجديد الدماء بعد صدمة الخروج المبكر

السبت، 30 يونيو 2018 12:49 ص
كأس العالم 2018.. بولندا تتجه لتجديد الدماء بعد صدمة الخروج المبكر منتخب بولندا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن يخفف فوز بولندا 1-0 على اليابان، في آخر مبارياتها بنهائيات كأس العالم، من صدمة الخروج المبكر، وستحتاج للاعبين جدد، وربما مدرب آخر، بعد المسيرة السيئة في روسيا.

وبعد الخسارة أمام السنغال وكولومبيا، دخلت بولندا مباراة اليابان وهي خارج المنافسة، وأصبحت أول منتخب أوروبي يودع النهائيات، وذلك في صدمة لفريق تأهل لكأس العالم، على رأس مجموعته.

وعقب وصولها لدور الثمانية، في بطولة أوروبا 2016، كانت بولندا مرشحة للتأهل لمرحلة خروج المغلوب، في كأس العالم، للمرة الأولى منذ أكثر من 30 عاما.

وفي آخر مؤتمر صحفي له خلال النهائيات، الخميس، تحدث المدرب آدم نافوكا عن إحباطه الشديد، وتعرض لانتقادات لاذعة من صحفيين بولنديين، بشأن خططه واختيار اللاعبين.

كما أحجم عن التعليق، عندما سئل المدرب البالغ من العمر 60 عاما، الذي يشغل المنصب منذ 2013، عن موقفه من الاستمرار في تدريب الفريق.

ويسري عقد نافوكا حتى نهاية كأس العالم، وسواء ستقع مهمة إعادة البناء على عاتقه، أو على غيره، فإن التحدي كبير.

ويوجد في صفوف المنتخب الهداف العالمي، روبرت ليفاندوفسكي، لكنه أخفق في ترك بصمته بروسيا، وسيبلغ عامه الثلاثين في أغسطس ، ما يثير تساؤلات بشأن المدة الباقية له، في قيادة منتخب بلاده.

كما ألمح ليفاندوفسكي عقب الهزيمة أمام كولومبيا، إلى أن بولندا تفتقر للجودة في الكثير من الأمور، خاصة أن الفريق يضم مجموعة من أكبر اللاعبين سنا بالنهائيات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة