خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بشوارع الزقازيق.. انتشار الكلاب الضالة فى منطقة طومان باى بحلمية الزيتون.. انقطاع المياه فى شارع الثلاثينى بالعمرانية.. تكدس وزحام فى مكتب بريد بولاق الدكرور

السبت، 30 يونيو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار القمامة بشوارع الزقازيق.. انتشار الكلاب الضالة فى  منطقة طومان باى بحلمية الزيتون.. انقطاع المياه فى شارع الثلاثينى بالعمرانية.. تكدس وزحام فى مكتب بريد بولاق الدكرور دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

فى يوم جديد، يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة، للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت.

شكوى من انتشار القمامة بشوارع الزقازيق

اشتكى عدد من أهالى مدينة الزقازيق، فى محافظة الشرقية، من انتشار القمامة بكثرة فى ميادين وشوارع المدينة، الأمر الذى يتنافى مع المشهدين الحضارى والجمالى.

وطالب القارئ، علاء صابر، أحد سكان المدينة، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة انتشال القمامة ورفعها من الطرقات، ووضع صناديق خاصة لجمعها.

جانب من القمامة
جانب من القمامة

شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شارع طومان باى فى حلمية الزيتون

اشتكى عدد من سكان شارع طومان باى، بمنطقة حلمية الزيتون محافظة القاهرة، من انتشار الكلاب الضالة، حيث قال القارئ محمود المراكبى أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن حوادث عقر الأطفال تكررت كثيراً فى الآونة الأخيرة.

وطالب القارئ، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع بضرورة العمل على مكافحة انتشار الظاهرة.

جانب من الكلاب الضالة
جانب من الكلاب الضالة

شكاوى من تكرار انقطاع المياه فى شارع الثلاثينى بالهرم

أرسل القارئ وليد أحمد محمد، شكوى من تكرار انقطاع المياه فى شارع 6 أكتوبر  المتفرع من شارع الثلاثينى الجديد التابع لمنطقة العمرانية بالهرم، مشيرا إلى أن الأهالى قدموا العديد من الشكاوى عبر الخط الساخن، وكانت الإجابة أن ذلك بسبب حمولات زائدة. 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"نعانى من تكرار انقطاع المياه يوميا من السابعة صباحا، لمدد تتجاوز 15 ساعة يوميا، وعند توجيه شكوى يتم إبلاغنا أن سبب ذلك حمولات زائدة وذلك لأكثر من عام تقريبا، ولم يتم حلها نهائيا".

انقطاع مياه
انقطاع مياه

مياه المجارى تغرق فناء مدرسة الشهيد معاذ القصبى بدمياط

أرسل القارئ أنور نصر أحمد سويلم، شكوى من طفح مياه المجارى وتحولها إلى بركة مياه راكدة داخل فناء مدرسة الشهيد معاذ القصبى الإعدادية، بقرية الركايبة، التابعة لإدارة كفر البطيخ بمدياط، مطالبا المسئولين بضرورة العمل على حل الأزمة ومحاسبة المقصرين.

وقال القارئ أنور نصر أحمد سويلم، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "للأسف تحول فناء المدرسة إلى بركة من مياه الصرف، منذ أربعة أيام، وتصل مياه الصرف من المنازل المحيطة إلى فناء المدرسة فى مشهد مأساوى، مما يمكن أن يؤدى إلى تآكل أساس المدرسة".

فناء المدرسة
فناء المدرسة

صور.. تكدس وزحام فى مكتب بريد بولاق.. وقارئة تطالب بتوسعته أو نقله

ناشدت القارئة إيمان حسين المسئولين بضرورة توسعة أو نقل مكتب بولاق الدكرور فرع بالجيزة، حيث لا يستوعب أعداد المتعاملين معهم، مشيرة إلى أن أغلبهم من أصحاب المعاشات.

وقالت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "نطالب بنقل مكتب بريد بولاق الدكرور فرعى لمكان أوسع لضيق المكان وحدوث مهازل وتكدس، وعدم استيعابه المتعاملين معه من أصحاب المعاشات".

مكتب البريد
مكتب البريد

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

يبقي انت اكيد في مصر

كل اللي حاصل دا شئ طبيعي جداً ومحدش يزعل لان الساده المسؤلين في مهمه اخري اسمها البحث عن المرتب من اول يوم في الشهر . لو فتحنا باب الاحتراف وطلبنا مسؤلين من الصين او اليابان للعمل في اوجه النشاط المختلفه في مصر من نظافه واناره وسكه حديد واتوبيسات وشوارع واحياء بصراحه هنحس احساس تاني خالص ويمكن نحس بالغربه يمكن!!!! دا لو في شويه سنس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة