أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم دمياط": لم نتلق شكاوى من الطلاب فى اليوم الأول لامتحانات الثانوية

الأحد، 03 يونيو 2018 08:45 م
"تعليم دمياط": لم نتلق شكاوى من الطلاب فى اليوم الأول لامتحانات الثانوية امتحانات الثانوية العامة
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن امتحان اللغة العربية والتربية الدينية فى اليوم الأول من امتحانات الشهادة الثانوية مر بخير وسلام، وسط تواجد أمنى مكثف ووسط حالة من الهدوء.

وظهرت حالة من الرضا على وجوه الطلاب لتأكيدهم على سهولة ووضوح أسئلة الامتحان وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور.

وفي نفس السياق، كان سويلم واللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط  قد تفقدا، مركز توزيع الأسئلة بديوان المديرية  والعديد من اللجان، للوقوف على مدى تأمينها بعد أن تم وضع حاجز أمنى للمرة الأولى حولها بدمياط لفرض الأمن وأحكام السيطرة.

وقال سويلم، إن غرفة العمليات بالمديرية تلقت إخطارا من لجنة الخياطة التابعة لإدارة عزبة البرج بتعرض طالبة لحالة إغماء وتم نقلها بالإسعاف للمستشفى بعد مرور ما يقرب من نصف الوقت، كما تعرض طالب بلجنة المدينة المنورة بإدارة كفر سعد لحالة إغماء أيضا وتم نقله بالإسعاف للمستشفى قبل نصف الوقت، فيما أقدم ملاحظ بلجنة امتحانات الثانوية بمدرسة الروضة الإعدادية بنين التابعة لإدارة الروضة التعليمية على القفز من أعلى سور لجنته خلال الفترة الثانية من الامتحان، وحررت قوات الأمن محضرا بالواقعة.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم إلغاء انتداب الملاحظ أحمد عبد اللطيف من محافظة الدقهلية، مضيفا أنه كان احتياطيا فى لجنته وقفز من أعلى سور المدرسة من أجل الانصراف مبكرا، فى حين لم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى حول اسئلة الامتحان أو ما يعكر صفو سير العملية الامتحانية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة