أكرم القصاص - علا الشافعي

الدولة تدعم الصيادين والإهمال يحرمهم.. 4 آلاف كرتونة غذائية معرضة للتلف بالسويس

الأحد، 03 يونيو 2018 06:00 ص
الدولة تدعم الصيادين والإهمال يحرمهم.. 4 آلاف كرتونة غذائية معرضة للتلف بالسويس الصيادون
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من قيام الدولة بدعم الصيادين بالسويس وتعويضهم عن توقف الصيد بصرف اعانات مالية وكراتين رمضان الغذائية، ولكن الروتين وعدم التنظيم يقفان عائقا أمام وصول الدعم للمواطنين من الصيادين، ما أدى لاستمر تخزين آلاف الكراتين الرمضانية بالمخازن.

4 آلاف كرتونة مواد غذائية مازالت موجودة بمخازن مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة لم يتسلمها الصيادون بسبب الخلافات على كشوف المستحقين، وما تكرر مع الإعانات المالية 2000 جنيه لكل صياد، فقد تسلم فقط 600 صياد التعويضات ولم يتسلم 4 آلاف أخرين.

وقال عادل خشانة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالسويس، إنه تم تسليم 1200 كرتونة رمضان للصيادين وأن الكميات الأخرى ستسلم، وتم تسليم 600 صياد من البحيرات المرة التعويضات وجارى الانتهاء من الكشوف للمستحقين.

وأوضح مدير التضامن، أن المديرية ليست سببا فى تأخر تسلم الصيادين التعويضات، والكشوف أعدتها جمعيات الصيد بالمحافظة لـ5200 صياد.

وكشف أحد المسئولين عن مخازن مديرية التضامن بالسويس، أن 4 آلاف كرتونة رمضان بدأت تفسد بسبب وصول الفئران إليها بسبب عدم تسمها للصيادين إلى الآن. وأوضح مسئول المخازن - الذى طلب عدم ذكر اسمه - أن من يزور المخازن حاليا سيكتشف ما وصلت إليه كراتين رمضان بسبب تركها من أول رمضان إلى اليوم بالمخازن.

كراتين رمضان
كراتين رمضان

 

السيارات محملة بالكراتين
السيارات محملة بالكراتين

 

الصيادون
الصيادون

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة