اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احتفال طلاب مدرسة إيفوارية ببايلي

الأحد، 03 يونيو 2018 07:00 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احتفال طلاب مدرسة إيفوارية ببايلي ايريك بايلى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار النجم إيريك بايلى لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى، أحد المدارس الابتدائية، بمسقط رأسه فى ساحل العاج، خلال تصويره فيلم وثائقى عن حياته.

نجم مانشستر يونايتد يزور مسقط رأسه

نشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعة "تويتر" مقطع فيديو لزيارة إيريك بايلى لأحد المدارس الابتدائية فى مسقط رأسه، وعلقت على مقطع الفيديو بعبارة "لاعبنا عاد لمسقط رأسه فى ساحل العاج، لتصوير فيلم وثائقى قادم عن حياته."

وظهرت فرحة طلبة الصف الابتدائى عند دخول إيريك بايلى واحتفل البعض بالرقص تعبيرا عن شدة فرحتهم.

مانشستر يونايتد يستهدف ضم فيراتي

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز صفوف اليونايتد فى الموسم المقبل، لإنهاء سيطرة جاره مانشستر سيتى على لقب البريميرليج.

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن رغبة مورينيو فى الحصول على خدمات النجم الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن اليونايتد رصد مبلغ 100 مليون إسترلينى من أجل الحصول على خدمات فيراتى، وذلك لإقناع إدارة النادى الباريسي فى التخلى عن خدماته.

فيراتي مطلوب في مانشستر يونايتد
فيراتي مطلوب في مانشستر يونايتد

 

ويبحث مورينيو عن تعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، خاصة بعد اعتزال القائد مايكل كاريك، ونهاية عقد البلجيكي مروان فيلاينى مع النادى.

كما اقترب مانشستر يونايتد من حسم صفقة لاعب الوسط البرازيلى فريد من نادى شاختار دونتسيك الأوكرانى، الذى أصبح قريبا من ارتداء قميص الشياطين الحمر.  

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة