اخبار ريال مدريد اليوم عن تكريم كيلور نافاس وزيارة بنزيما للكويت

الأحد، 03 يونيو 2018 10:32 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تكريم كيلور نافاس وزيارة بنزيما للكويت تكريم كيلور نافاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى الكوستاريكى كيلور نافاس حارس فريق ريال مدريد الإسباني بتكريم خاص على هامش مباراة منتخب بلاده الودية أمام ايرلندا الشمالية والتى أقيمت اليوم الأحد، ضمن الاستعداد لخوض مونديال روسيا 2018.

 

تكريم خاص لحارس ريال مدريد
 

نال حارس فريق ريال مدريد الإسباني كيلور نافاس تكريما خاص قبل إنطلاق مواجهة منتخب بلاده كوستاريكا أمام نظيره ايرلندا الشمالية، وذلك بمناسبة تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا مع الفريق الملكى. 

ونجح كيلور نافاس فى التتويج مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه على حساب فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز عليه بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى العاصمة الاوكرانية كييف.

تكريم كيلور نافاس حارس ريال مدريد
تكريم كيلور نافاس حارس ريال مدريد

 

وقاد حارس ريال مدريد منتخب بلاده كوستاريكا فى الفوز على ايرلندا الشمالية بنتيجة 3 – 0، ويستعد لخوض مواجهته الاخيرة قبل المشاركة فى كأس العالم 2018 فى روسيا، وذلك خلال مواجهة إنجلترا الخميس المقبل.

 

بنزيما مهاجم ريال مدريد يزور الكويت

 

زيدان يتلقى التحية من الجماهير الكويتية
زيدان يتلقى التحية من الجماهير الكويتية

 

نزل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا على دولة الكويت اليوم الأحد، وذلك لحضور دورة الروضان الرمضانية، التى تقام كل عام خلال الشهر الكريم، حيث تحرص إدارة الدورة على دعوة النجوم العالميين لحضور مباريات البطولة.

 

بنزيما يظهر مهاراته بالكرة
بنزيما يظهر مهاراته بالكرة

 

ويغيب مهاجم ريال مدريد عن قائمة منتخب فرنسا فى مونديال روسيا 2018، بسبب أزمة مع زميله فى منتخب الديوك ماتيو فالبوينا.    

 

ماوريسيو بوتشيتينو المرشح الأول تدريب ريال مدريد
ماوريسيو بوتشيتينو المرشح الأول تدريب ريال مدريد

 

بوتشيتينو يمنح ريال مدريد مهلة 5 أيام

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن بوتشيتينو يرغب فى حسم مستقبله بشكل سريع وطالب إدارة ريال مدريد بسرعة التحرك إذا كان هناك قرار نهائى للتعاقد معه لتدريب الريال.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب توتنهام يحاول تحديد مصيره بشكل نهائى ما إذا كان سيتولى تدريب ريال مدريد من عدمه، لاسيما أن هناك مشروعا رياضيا للنادى اللندنى سيتسلمه 30 يونيو الجارى.

وأضافت الصحيفة أن مدرب توتنهام جدد عقده مع توتنهام الأسبوع الماضى حتى يونيو 2023 لكن وعده دانيال ليفى مالك السيبرز بتسهيل رحيله حال تلقى أية عروض مغرية على الأخص من نادى ريال مدريد، وهو ما تحقق وتم وضع المدرب فى صدارة قائمة المرشحين لتدريب الملكى بعد استقالة زيدان المفاجئة.

وتلقى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام مكالمة من وكيل أعمال حر لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد لأنه ليس له وكيل أعمال حتى الآن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة