أحداث مثيرة فى "ضد مجهول".. قلب فراس سعيد يميل لزوجة شقيق غادة عبد الرازق.. وحمدى قاتل "ريم" يترك منزله خوفا من المهندسة ندا.. والمحامى جمال تحسين يساوم "مانى" على نصيبه بشقة والده

الأحد، 03 يونيو 2018 03:00 م
أحداث مثيرة فى "ضد مجهول".. قلب فراس سعيد يميل لزوجة شقيق غادة عبد الرازق.. وحمدى قاتل "ريم" يترك منزله خوفا من المهندسة ندا.. والمحامى جمال تحسين يساوم "مانى" على نصيبه بشقة والده ضد مجهول
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "الحياة" الحلقة السابعة عشر من مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول"، الذي يجمعها مع فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا.

وشهدت أحداث الحلقة الـ17 من المسلسل  بحث "ندى ودنيا" عن سلاح محاولة قتل "مايا" ولكن تفشلا في العثور عليه بعد اختفائه من المكان الذى وضع فيه، وتقرر ندى الذهاب "للعتال" وطلب سلاح آخر منه.

mmm

وذهبت زوجة "عمر" شقيق غادة عبد الرازق إلى "حازم" فراس سعيد  في مكتبه  لتناول الإفطار ولتتحدث معه حول الحب الذى قد يقع الإنسان فيه ويكون خارج عن إرداته حيث تظهر الأحداث أن قلبه مال إليها.

ويقرر "حمدى" محمد دياب ترك منزله بعدما يخبره زوج شقيقته المحامى بضرورة فعل ذلك، ويختبئ فى مكان آخر حتى لا تصل إليه غادة عبد الرازق وتقتله، وتعلم غادة عبد الرازق بمقتل "فرعون"، وأن "مايا" تدبر لها مكيدة حتى تنتقم منها.

1

ويضطر "حمدى" لقبول مساومة زوج شقيقته المحامى، ويتنازل له عن نصيبه فى شقة والده، حتى يستمر فى الدفاع عنه في قضيته.

وبعدما خسرت غادة عبد الرازق مسدسها، تستعين بـ" أنور العتال" وتحصل منه على مسدس آخر لتنتقم من قاتل ابنتها، وتعلم "مايا" روجينا أن الفتاة التى تعمل لصالحها، تقابل صديقها رجال الأعمال دون علمها وتتفق معه عليها.   

وكانت الحلقات السابقة رصدت الكثير من الأحداث المثيرة، ومنها  تدبر "مايا" روجينا خطة مع رجل الأعمال "معتز" للنيل من غادة عبد الرازق بعدما أرسلت له صور ومحادثات بينهما وهددتهما بها.

2

وأخلى سبيل "حمدي" قاتل ابنة غادة عبد الرازق، بعدما لم يتم إثبات أدلة واضحة على ارتكابه الجريمة وفقا لتقرير الطب الشرعي.

كما تصاب غادة عبد الرازق بحالة غضب شديدة بعدما تم الإفراج عن قاتل ابنتها وتتشاجر مع زوجها المحامي بعدما فشل في إثبات التهمة عليه وتطلب منه الطلاق.

وتؤكد غادة عبد الرازق لصديقتها "دنيا" أنها ستقتل "حمدي" وتأخذ حقها بنفسها مثلما فعلت هي مع قاتل ابنها، ويتصل "عصام" أحمد سعيد عبد الغنى بزوجته السابقة غادة عبد الرازق ويخبرها بتلفيق التهمة له بدلا منها بمحاولة قتل "مايا"

وفي نهاية الحلقة تفاجأ غادة عبد الرازق وصديقتها "دنيا" باختفاء المسدس الذى دفنه الاثنان داخل فيلتها، بعدما قتلا به الشخص الذي اغتصب وقتل ابن صديقتها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة