خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

برلمانيات عن وقائع إساءة "منى المذبوح" لمصر: يجب محاكمتها علنيا لتكون عبرة

الأحد، 03 يونيو 2018 02:00 ص
برلمانيات عن وقائع إساءة "منى المذبوح" لمصر: يجب محاكمتها علنيا لتكون عبرة اللبنانية منى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غضب عارم اجتاح الشارع المصرى عقب نشر " اللبنانية منى المذبوح" فيديو تطاولت فية بأبشع وأقذر الألفاظ على مصر العظيمة التى استقبلتها وعلى كل نساء ورجال مصر، حيث وصفت المرأة المصرية والرجل المصرى والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها بحسب مقيم الدعوة القضائية تجاها، وهو ما دعا نائبات البرلمان للتدخل والمطالبة بعدد من الإجراءات تجاه المذبوح.

استنكرت النائبة جليلة عثمان عضو لجنة لجنة الثقافة والإعلام والآثار، سلوك منى المذبوح والاتهامات البذيئة التى وجهتها إلى نساء مصر قائلة: "سيده تبحث عن الشهرة، يبدو أنها ليس طبيعية كأنها تحت تأثير المخدر".

وطالبت جليلة عثمان خلال تصريح لـ"اليوم السابع" السلطات المصرية بمنع دخول منى المذوبح مصر بعد قضاء فترة عقوبتها على خلفية جرائم السب والقذف وإهانة سيدات مصر، قائلة:" غير لائق أن تتواجد المذبوح داخل مصر بعدما سبت كل سيدات مصر باقذع الشتائم والتهم".

من جانبها قالت النائبة نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إن السيدة العربية معروف عنها الأخلاق والعزة والكرامة، وخصوصا المرأة المصرية التى وصلت لأعلى المناصب وتمثل الرقى والأخلاق وما حدث من تفلت اللسان لـ"منى المذبوح"، يؤكد على ضرورة منعها وأمثالها من دخول مصر.

وتابعت عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، أن المدبوح هى وجهة سيئة للمرأة اللبنانية، ولا تعبر عن أهل الذوق والأدب المعروف عن الشعب اللبنانى، ولكنها تمثل نفسها لذلك يجب منعها من دخول الأراضى المصرية بعد التحقيق معها والانتهاء من الحكم عليها حكما عادلا بما يتناسب مع الجرم الأثم الذى اقترفته.

فى السياق ذاته قالت النائبه سحر عتمان، عضو مجلس النواب، إنه يجب معاقبة "منى المدبوح" وتكون محاكمتها علنية لتكون مثال حى لكل من تسول له نفسة الإساءة لمصر، ولشعبها أمام العالم.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن تجرأ هذة المرأة على مصر بهذا الشكل البشع هو يعبر عن ثقافتها وأدبها المعدوم والذى من المستحيل  أن يكون مرتبط بشخصية عرفت أقل القليل من الاحترام للبلد المضيف لها، وعلينا عدم تعميم الأمر على الجميع فمصر بها عدد كبير من العرب، نصفهم على الأقل من السيدات العرب سواء من سوريا أو فلسطين أو العراق أو لبيا أو حتى من اليمن أو السودان بالإضافة إلى عدد من الطالبات التى تدرس فى الجامعات المصرية سواء عرب أو افريقيا، ولم نسمع لمثل هذة المرأة، الغير مهذبة.

جدير بالذكر أن تقدم الدكتور سمير صبري المحامى ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد اللبنانية مني علي مذبوح، لتطاولها على المرأة المصرية والرجل المصرى.

وقال البلاغ، إن منى مذبوح اللبنانية الجنسية حضرت إلى الأراضى المصرية وعند قدومها استقبلت بكل ترحاب، وفجأة وعبر موقعها نشرت فيديو تطاولت فية بأبشع وأقذر  الألفاظ علي مصر العظيمة التي استقبلتها وعلي كل نساء ورجال مصر، حيث ووصفت المرأة المصرية والرجل المصرى والدولة المصرية بألفاظ وصفات وعبارات يعف اللسان ويمتنع القلم عن ذكرها.

وطالب البلاغ بإصدار أمر بإدراجها علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها فيما تضمنه هذا البلاغ وتقديهما للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفذيها للعقوبة التى قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر.

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على منى المذبوح، لبنانية الجنسية، بناء على قرار الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة لاتهامها بسب وقذف الشعب المصرى والتطاول على سيدات مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

مذبوح ؟؟؟

تكنش البنت دى تبع الخرفان وبتنطح بالرغم من انها نعجة !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى الششتاوى غنيم

كل الجنسيات وليست اللبنانية فقط

ارجو ان يكون ذلك نهجا مع كل الجنسيات الأمريكية والإنجليزية والسعودية وغيرها وليس للجنسيات اللبنانية فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويسى

لابد من عقاب يتساوى مع الجرم .

فلابد أن تكون اسم على مسمى ..... و ادبحوا منى المذبوح .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

أعتقد هايبقى كفايه عليها اللي هايحصلها في الحجز

أعتقد هايبقى كفايه عليها اللي هايحصلها في الحجز يعني 4 أيام في 4 أيام كده كذا مره إستمرار حجز للتحقيق وإخواتنا في عنبر حجز السيدات هايقوموا معاها بأحلى واجب ومش بعيد تطلع حامل

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

مصر أكبر من ذلك

ويا جبل ما يهزك ريح ،، ونساء مصر من اشرف نساء العرب ،، وأتمنى أن يقال لها شكرًا على ذوقك وتربيتك ،، وأن يتم ترحيلها فى أول طائرة من أجل عيون الشعب اللبنانى الشقيق وترك دولة لبنان وشعبها الراقى هو من يعاقبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ياترى

ياترى ايه السبب الحقيقى

ياترى ايه السبب الحقيقى فى معاملتها بهذه الطريقة . انا دورت على فيديو السب ما لقيتوش.يجب التاكد من عدم تلفيق التهمة . لو ثبت السب ادوها اموالها و حاجتها و رحلوها

عدد الردود 0

بواسطة:

يجب

يجب اطلاق سراحها و شكرها و مكافأتها

يجب اطلاق سراحها و شكرها و مكافأتها لانها كشفت العيوب بصرف النظر عن اسلوبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة