سيدة تفقد طفلها منذ 7 سنوات.. وتعثر عليه متسولا بالقطارات

الجمعة، 29 يونيو 2018 04:27 م
سيدة تفقد طفلها منذ 7 سنوات.. وتعثر عليه متسولا بالقطارات الطفل

كتب محمود عبد الراضى

تغيب طفل عن منزله منذ 7 سنوات، حيث كان عمره وقتها 8 سنوات، واعتاد التردد على السكة الحديد للتسول وجمع الأموال.

وتمكنت مباحث قسم شرطة سكك حديد الأقصر من ضبط الطفل، أثناء استجداء جمهور الركاب داخل أحد القطارات خلال توقفه بمحطة سكك حديد الأقصر.

وتبين أن الطفل يدعى "س.ع" 15 سنة، وبفحصه تبين أنه محرر بغيابه محضر عن طريق والدته بقسم شرطة الهرم منذ عام 2011 ، وتم استدعاء والدته واستلمته.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة