أكرم توفيق عن مشاركته كظهير أيمن: فعلتها فى سن الـ16

الجمعة، 29 يونيو 2018 03:16 م
أكرم توفيق عن مشاركته كظهير أيمن: فعلتها فى سن الـ16 أكرم توفيق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أكرم توفيق لاعب خط وسط الأهلى سعادته بثقة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون والتى دفعته لإشراكه فى مركز الظهير الأيمن فى الشوط الأول من مباراة فاركو الودية التى أقيمت الثلاثاء الماضى على الملعب الفرعى بالإسكندرية فى ختام معسكر الفريق الداخلى، وحسمها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتابع أكرم توفيق أنا تحت أمر الجهاز الفنى، وما حدث أن مستر كارتيرون طلب مشاركتى فى مركز الظهير الأيمن فى ودية فاركو، فى ظل إصابة باسم على ومع رغبته فى الاستعانة بمجموعتين مختلفتين من اللاعبين خلال شوطى المباراة، حيث قرر مشاركتى فى الشوط الأول، ثم حل محلى محمد هانى فى الشوط الثانى.

وأوضح أكرم توفيق، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن مركز الظهير الأيمن سبق أن شارك فيه عندما كان لاعبًا فى قطاع الناشئين فى إنبى وتحديدًا فى سن السادسة عشرة، عندما دفع به مدربه وقتها سيد ياسين فى هذا المركز.

وأشار أكرم إلى أن الفرنسى كارتيرون يعرف قدراته جيدًا ويريد توظيفها فى أكثر من مركز؛ مبديًا تفاؤله بالموسم الجديد، ومشددا فى نفس الوقت على ضرورة بذله أقصى الجهد فى فترة الإعداد؛ من أجل حجز مكان فى تشكيلة الفريق الأساسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة