خالد صلاح

فيديو.. طفل عمره 4 سنوات يلقي خطبة دينية بالمساجد باللغتين الفرنسية و الألمانية

الجمعة، 29 يونيو 2018 12:01 ص
فيديو.. طفل عمره 4 سنوات يلقي خطبة دينية بالمساجد باللغتين الفرنسية و الألمانية طفل عمره 4 سنوات يلقي خطبة دينية بالمساجد باللغتين الفرنسية و الألمانية
الشرقية - إيمان مهنى
إضافة تعليق
طفل صغير جسده نحيل عمرة أقل من 4 سنوات هو الطفل عمر محمد إبراهيم يلقى خطبة دينية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية، وانتقل اليوم السابع الي قرية كفر الغنيمي التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية ، حيث منزل الطفل الموهبة،   التقينا بالطفل الذي كان يرتدي الملابس الأزهربة و تحدث مؤكدا انه يعشق الدين والقاء الخطب، و القي الطفل  جزءا من  خطبة باللغتين العربية و الفرنسية  قائلا " الإسلام دين محبة و دين الرحمة و الصلاح و الأمان ، الحمد لله الذي جعلنا من المسلمين".
 
 
الطفل عمر
الطفل عمر
 
وقال والد الطفل الشيخ محمد أحمد إبراهيم 31 عام ، خطيب بالأوقاف إنه يقوم بتدريس دروس تحفيظ القران و بعض العلوم الشرعية ،هو وزوجته والدة عمر لأنها حاصلة علي دراسات إسلامية  مشيرا إلى أن موهة الطفل عمر بدأت منذ عمر عامين ، باهتمامه للإنصات للدروس والقرآن التي في المنزل ، و حرصه علي الجلوس بجواري لمراقبتى باهتمام للجميع و ترديد الآيات القرآنية و مناقشاتى في الدين بيني و بين الطلاب .
 
و أشار الأب إنني من وقتها  و كرست وقتي لتنمية هذه الموهبة ، لافتا أنني  علمته أصول   اللغة الفرنسية و الألمانية و الاستماع  لخطب مترجمة لهذه اللغات مما مكنة من إلقاء الخطب باللغتين  ، مضيفا أن سعادته لا توصف حينما  كرم من قبل العالم الكبير الدكتور احمد عمر هاشم ، و كذلك  الدكتور محمد مهنا مستشار  شيخ الأزهر  واهتم بموهبته.
 
كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية استقبل الطفل عمر و كرمه بمنحه درع المحافظة بعد ان ألقي خطبة دينية تحت عنوان " الإسلام دين السلام "  خلال المجلس التنفيذي  وتحدث فيها بثلاث لغات " الألمانية – الإنجليزية – الفرنسية ".
 
وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة لهذه الموهبة الربانية التي رزقها الله للطفل.
 
ومن جانبه أعرب محمد إبراهيم والد الطفل عن سعادته لإهتمام محافظ الشرقية بنجله وتكريمه أمام المجلس التنفيذي .
 
 
 الزميلة ايمان مهنى خلال حوارها مع الطفل
الزميلة ايمان مهنى خلال حوارها مع الطفل

محافظ الشرقية يكرم الطفل عمر
محافظ الشرقية يكرم الطفل عمر

 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة