ميدو: أتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام.. ولا أفهم قلق البعض من الفكرة

الخميس، 28 يونيو 2018 08:25 م
ميدو: أتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام.. ولا أفهم قلق البعض من الفكرة أحمد حسام ميدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو،  لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام، وزيادة الاستثمارات فى رياضة كرة القدم، ما يعنى ضخ مزيداً من الأموال، وأنه لا يفهم قلق البعض من الفكرة.

وغرد أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر":" أتمنى أن نشجع فكرة نادى الأهرام.. للاستثمار فى كرة القدم بمصر.. وضخ الكثير من الأموال ومحاولة الحصول على بطولة الدوري!!الجميع مستفيد!! لو اتسعت دائرة الاستثمار فى كرة القدم بمصر الخير سيطول الجميع!! لا افهم قلق البعض من الفكرة!!".

وأضاف ميدو:"عموما هى خطوة لنتيجة مؤكدة ستحدث عن قريب وهى خصخصة الأندية الجماهيرية وتحويلها لشركات!! قريبا الدورى المصرى كله بأنديته الجماهيرية سيكون كله من أندية شركات مساهمة!!".

وتابع :"وفِى ناس زعلانة من المدربين واللاعيبة القدامى اللى راحوا اشتغلوا فى نادي الأهرام..مش فاهم ليه؟ الناس عايزه تستفيد من خبراتهم فى الكرة المصرية وفيهم ناس كانت محترفه في أوروبا..مش فاهم بنستكتر على الناس تشتغل وتستفيد ليه؟؟".

حساب أحمد حسام ميدو
حساب أحمد حسام ميدو
تغريدة آخرى لميدو
تغريدة آخرى لميدو
 
3

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كلام غير صحيح

المسثمر ده لفظ يطلق علي شخص جاي ينمي رأس ماله و يحقق ربح لكن لما يدفع شخص مبالغ ضخمة جدا و غير منطقية في شراء نادي و لاعبين مع العلم انه لن يستطيع تحقيق ارباح تغطي ربع المبالغ المدفوعة .. و الغريب ان هذا الشخص لديه خلافات مع اكبر نادي في مصر و اسمه مرتبط بأزمات رياضية كثيرة في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الدوسرى

بكره نلاقى فروع فرق من ااخليج...

.... زى فروع الجامعات الخارجيه.... مثلا هتلاقى نادى وحظة مكه فرع الاسكندريه.... و النادى الاهلى السعودى فرع مصر.... مس مشكله ياميدو.... كله تحت امر الفلوس......

عدد الردود 0

بواسطة:

.

ههههه..واضح يا ميدو 😎 انك..من المشتاقين..للانضمام لنادى الاهرام ..فى جهازه الفنى او الادارى

👀🙌

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة