مدرب إنجلترا: لن نواجه بلجيكا فى كأس العالم من أجل التعادل

الخميس، 28 يونيو 2018 01:05 م
مدرب إنجلترا: لن نواجه بلجيكا فى كأس العالم من أجل التعادل مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت أن منتخب "الأسود الثلاثة" سيلعب من أجل تحقيق الفوز على منتخب بلجيكا، خلال المباراة التى ستجمعهما اليوم الخميس.

ويواجه منتخب إنجلترا الشياطين الحمر مساء اليوم على ملعب "كالينينجراد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم.

وقال ساوثجيت، فى تصريح اليوم، "نحن سعداء للغاية حتى الآن بالطريقة التى نلعب بها، لكننا مازالنا بحاجة لمزيد من التحسن، نحن لسنا الفريق الأفضل، تعادلنا مع الفرق الكبيرة مثل البرازيل وألمانيا وإيطاليا وخسرنا أمام فرنسا، لقد تعلمنا الكثير من هذه المباريات، ولا يزال بإمكاننا تقديم شىء أفضل".

وأضاف مدرب إنجلترا، "اللعب على التعادل لإنهاء المجموعة بالمركز الثانى لتفادى مواجهة منتخب كبير بدور الـ16؟.. لا، نحن نريد البقاء فى ديناميكيتنا وهى الفوز بالمباريات، نريد أن يمتلك الجميع عقلية الفوز، وبعد ذلك يجب أن نتعامل بواقعية نحن لم نفز فى أى مباراة من مباريات خروج المغلوب مُنذ عام 2006".

وتابع، "أنا لا أفكر فى ثمن النهائى أو نصف النهائى، نحن نركز فقط على مواجهة بلجيكا لن نلعب من أجل التعادل، ولكننى قد حذرت اللاعبين من الحصول على البطاقات الصفراء لتفادى الغياب عن دور الستة عشر، نريد تحقيق الفوز فى هذه المباراة".

ويتقاسم المنتخبان الإنجليزى والبلجيكى المركزين الأول والثانى فى المجموعة السابعة، حيث يملك كلا المنتخبين نفس العدد من النقاط برصيد 6 نقاط ونفس عدد الأهداف التى سجلها كل منتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة